مأرب.. إشهار ملتقى أبناء إب

مأرب.. إشهار ملتقى أبناء إب

أُشهر الليلة بمدينة مارب، الملتقى الوطني لأبناء محافظة إب، في حفل خطابي  تحت شعار "نلتقي لنرتقي" برعاية محافظ المحافظة اللواء عبدالوهاب الوائلي.

من جهته أكد رئيس الملتقي العميد رشاد الكامل في كلمته، أن هدف الملتقى هو توحيد الجهود والعمل الجماعي لكافة شرائح أبناء المحافظة والمساهمة في تحرير المحافظة وتخليصها من المليشيات الانقلابية.

واستعرض الكامل عددا من الضباط من أبناء المحافظة الذين استشهدوا وهم يدافعون عن الجمهورية على رأسهم مهندس ثورة الـ26 من سبتمبر، الشهيد علي عبدالمغني، وأن أبناء إب يتواجدون في كافة جبهات الجمهورية لدحر الانقلاب واستعادة الدولة، مشيرا إلى أن محافظة إب قدمت قوافل من الشهداء والجرحى لدحر الانقلاب واستعادة الشرعية.

 

وأضاف أن محافظة اب لم تعد محافظة السلام، فهي تتعرض تحت سلطة مليشيا لتفكيك النسيج الاجتماعي، اضافة إلى أنها تعاني الأمرين، وتعرض المدنيين للقتل والاعتقال والتعذيب والنهب تحت مسميات وشعارات جوفاء من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي بيان صدر عن حفل الاشهار أوضح أن هدف الملتقى لم الشمل وتوحيد الكلمة لما يخدم المحافظة ومصالحها بما يتوافق مع أهداف الحكومة، والحفاظ على المكتسبات وترسيخ الولاء الوطني.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى