ريال مدريد يسرع عملية التعاقد مع نيمار

ريال مدريد يسرع عملية التعاقد مع نيمار

يبدو أن ريال مدريد مصمم على التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، مع توتر علاقة إدارة الفريق بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأثار رونالدو (33 عامًا) الجدل بعد فوز ريال مدريد 3/1 على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما قال إن تواجده في ريال مدريد كان رائعًا، وهو ما اعتُبر وداعًا لجماهير الفريق الملكي.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن فلورنتينو بيرز غاضب من تصريحات رونالدو، وأنه لن يستسلم لابتزاز اللاعب البرتغالي، وأنه قرر الإسراع في عملية التعاقد مع نيمار لاعب باريس سان جيرمان.

ويرى رونالدو أن بيريز لم يفِ بوعده بتجديد عقده وزيادة راتبه بعد التتويج باللقب القاري العام الماضي، إضافة إلى استقالة زيدان.

ويعتقد رونالدو أن استقالة زيدان ستؤثر سلبًا على موقعه في تشكيلة ريال مدريد، كما أنه يفتقد زملاءه المقربين بيب وجيمس رودريغيز.

وأوضحت الصحيفة المقربة من أسوار برشلونة، أن بيريز يريد القيام بثورة تعاقدات، تعتمد على نيمار، الأمر الذي يعني اقتراب رونالدو من الرحيل.

في حين قال البرازيلي مارسيلو في تصريحات نشرتها “أس”: “ريال مدريد ليس مِلكًا لرونالدو، فالرئيس إن قرر التعاقد مع لاعب سيتعاقد معه، لكن لأن رونالدو في الفريق نيمار لن يأتي؟ ليس كل اللاعبين يرغبون في بقاء كريستيانو، والباب مفتوح أيضًا لقدوم نيمار”.

انتقل نيمار صيف العام 2017 إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

لكن “موندو ديبورتيفو” ترى أن تعاقد ريال مدريد مع نيمار لن يكون أمرًا سهلًا.

يشار إلى أن عقد رونالدو يمتد مع ريال مدريد حتى العام 2021، وتبلغ قيمة فسخ التعاقد مليار دولار.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى