وسط رفض شعبي.. مليشيا الحوثي تفشل في تحشيد منتسبي الجيش لجبهاتها بحجة

وسط رفض شعبي.. مليشيا الحوثي تفشل في تحشيد منتسبي الجيش لجبهاتها بحجة اللجنة الحوثية التي وصلت حجة

دشنت ميليشيات الحوثي بمحافظة حجة حملة تحشيد لرفد جبهاتها بالمقاتلين نتيجة التناقص الحاد الذي تشهده مع اشتداد المعارك خاصة في الساحل الغربي وجبهة ميدي شمال المحافظة.

وأكدت مصادر مطلعة بالمحافظة في تصريح "للصحوة نت" أن لجنة للميليشيات بدأت اعمالها منذ أمس باسم وزارة الدفاع التابعة للانقلابيين بالنزول الميداني لمركز المحافظة والتي كلفت لجان ميدانية للنزول لمختلف العزل والمديريات لحشد منتسبي الجيش القابعين في منازلهم.

وذكرت المصادر أن اللجان الحوثية ألزمت السلطات المحلية والمشائخ والوجهاء بضرورة الضغط على منتسبي الجيش والرفع بالمتخلفين ، لاتخاذ كافة الوسائل لمشاركتهم في حروبهم العبثية

الى ذلك أكد شهود عيان في عدد من مديريات المحافظة "للصحوة نت" أن لجان الدفاع الحوثية وصلت الى مناطقهم وبحوزتها كشوفات بأسماء منتسبي الجيش خاصة الحرس الجمهوري ، وبدأت بطلبهم لاستكمال اجراءات تجميعهم ومن ثم الدفع بهم للجبهات .

وأوضح الشهود أن هذه اللجان منيت مهامها بالفشل نتيجة رفض معظم ان لم يكن كل منتسبي الجيش الالتحاق بجبهات الميليشيات ، الذين رفضوا اي مغريات او تهديدات للميليشيات مهما كلفهم ذلك من ثمن.

يأتي ذلك في الوقت الذي وصلت عشرات الجثث من قتلى الميليشيات التي شيعت خلال اليومين الماضيين اكثر من خمسين قتيلا ، لقوا مصرعهم في جبهات حرض والساحل الغربي -بحسب مصادر خاصة-.

وأشارت المصادر أن مستشفيات المحافظة تعج بعشرات الجرحى من الحوثيين عجزت امكانياتها الطبية عن مواجهة اسعافهم .

هذا و تواجه الميليشيات الانقلابية احجاما كبيرا من قبل أبناء المحافظة في رفدهم بمزيد من المقاتلين في جبهاتهم خاصة بعد تزايد حجم القتلى والجرحى من ابنائهم ، الذي اعتبره الاهالي فشلا ذريعا في ادارة المعارك وانهم يدفعون بأبنائهم للموت لا سواه.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى