وفد إعلامي رفيع يزور عدداً من المناطق المحررة

وفد إعلامي رفيع يزور عدداً من المناطق المحررة

زار وفد إعلامي وثقافي برئاسة وزير الإعلام معمر الإرياني،  جبهات القتال في ميدي وحرض ومديرية باقم شمال محافظة صعدة.

وفي الزيارة التي استمرت على مدي يومين، أطلع الوفد الإعلامي على ما حققه أبطال الجيش الوطني من انتصارات متواصلة في جبهة الساحل الغربي بمديريتي ميدي وحرض، شمال محافظة حجة، وعلى حجم الدمار الذي الحقته المليشيا المتمردة بمدينة ميدي المحررة ومينائها الاستراتيجي .

كما زار الوفد الإعلامي سلسلة جبال أبو النار الاستراتيجية بمحور حرض  والتي حررها الجيش الوطني قبل نحو اسبوعين بعد معارك عنيفة.

والتقى الوفد الزائر بأركان حرب المنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن/ عمر جوهر / وقيادة ألوية القوات الخاصة بحرض وقيادة ألوية الجيش بمديرية ميدي.

وفي مديرية باقم شمال محافظة صعدة، زار الوفد الإعلامي المواقع التي حررها الجيش الوطني على مشارف مركز مديرية باقم، وأطلعوا على سير المعارك الدائرة ضمن عملية قطع راس الأفعى التي أطلقها الجيش الوطني في عمق محافظة صعدة من ثلاث محاور رئيسية شمال وشرق وغرب المحافظة.

والتقى الوفد الإعلامي بقادة الالوية العسكرية "لواء الكواسر، و اللواء الخامس، واللواء 63" , والجنود المرابطين هناك في محور علب، وخطوط المواجهة الأمامية.

وفي الزيارة أشاد وزير الإعلام معمر الارياني بالانتصارات التي حققها الجنود البواسل في جبهة باقم وبقية الجبهات ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأشاد الوفد الإعلامي بمساندة التحالف العربي بقيادة السعودية في دعمها للقوات الحكومية خلال عملياتها البرية في مختلف الجبهات.

ونفذت طائرات التحالف غارتين جويتين على تحركات للمليشيات الانقلابية، اثناء زيارة الوفد الإعلامي لمديرية باقم، حسب ما ذكر مصدر إعلامي لـ"الصحوة نت".

فيما أكد قادة ألوية الجيش في جبهات ميدي وحرض وعلب بباقم، استمرار تقدمهم لدحر المليشيات الانقلابية وتحرير اليمن وانقاذ أبناء الشعب من المليشيات وطائفيتها وجرائمها الشنيعة.

 رافق وزير الإعلام في الزيارة وكيل الوزارة للشؤون الفنية والإدارية/عبدالباسط القاعدي/ ووكيل الوزارة الدكتور محمد قيزان وعدد من وكلاء ومستشارو وزارة الإعلام وممثلون عن القنوات الفضائية وعدد من الإعلاميين والصحفيين والفنانين.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى