القاعدي:المملكة لا تدخر جهدا لإنهاء الانقلاب وقريبا سيرفع العلم الجمهوري وسط صنعاء

القاعدي:المملكة لا تدخر جهدا لإنهاء الانقلاب وقريبا سيرفع العلم الجمهوري وسط صنعاء وكيل وزارة الاعلام عبدالباسط القاعدي في صورة جماعية مع ابطال الجيش بصعدة

أكد وكيل وزارة الاعلام عبدالباسط القاعدي ان قيادة المملكة العربية السعودية لا تدخر جهدا لمساعدة واسناد أشقائها في اليمن بكافة انواع الدعم.

وقال القاعدي في تغريدات له على تويتر"  يكفي ان الدم اليمني قد امتزج بالدم السعودي في سبيل إعادة اليمن الى حضنها العربي.

وأضاف من جوار العلم اليمني الذي يرفرف في قلب مدينة ميدي المطهرة مؤخرا من مليشيات الحوثي، إن العلم الجمهوري سيرفع قريبا في ميدان التحرير وسط العاصمة صنعاء عقب تحريرها من المليشيات الانقلابية.

ويقوم وفد اعلامي برئاسة وزير الاعلام معمر الارياني، بزيارة الى عدد من الجبهات للاطلاع على الانتصارات ودعما للأبطال الذين يقودون معركة تحرير اليمن من مليشيات الحوثي.

وقال القاعدي في تغريدة له: " كان لي شرق اللقاء بالعميد محمد ناجي الحزمي قائد لواء الحزم ومن أبناء محافظة الجوف حيث التقيته في آل صبحان باقم صعدة التي تطهرت من مليشيات الحوثي بتضحيات الأبطال من كل اليمن شمالا وجنوبا، وأضاف"  طبعت قبلة على رأسه وأخبرني ان النصر قريب جدا.

وتطرق القاعدي لمشاركة الأبطال من محافظتي لحج وأبين وكافة المحافظات اليمنية في تحرير منطقة ال صبحان صعدة، مشيرا إلى ان احدهم أصيب في يده لكنه لم يصب في عزيمته وكبرياءه، مؤكدا أن عزائم الأبطال تقهر المستحيل وقلوبهم عامرة بحب اليمن الذي هتفوا له بالروح بالدم نفديك يا يمن نفديك يا صنعاء نفديك يا عدن.

وتابع" بمنطقة ال صبحان بمديرية باقم محافظة صعدة التقيت الجندي البطل محمد الحميدي من أبناء كرش الصبيحة بمحافظة لحج ومن ابطال لواء الكواسر الذي يقوده العميد صالح المرقشي، لهم كل التحية والتقدير والدعاء بالنصر والسلامة.".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى