العديني يرد على تحذير حوثي للإصلاح من مؤامرة لاستهدافه: (( أنتم المؤامرة الكبرى))

العديني يرد على تحذير حوثي للإصلاح من مؤامرة لاستهدافه: (( أنتم المؤامرة الكبرى))

   

أكد القيادي في التجمع اليمني للإصلاح / عدنان العديني / أن مليشيا الحوثي الانقلابية هي أداة المؤامرة على اليمن والسكين الحاد الذي مزق الجسد أو كاد أن يمزقه لولا لطف الله ووقوف اليمنيين جميعاً في وجهكم مسنودا بعون عربي أصيل.

وفي رده على منشور لعضو المجلس السياسي لمليشيا الحوثي (محمد البخيتي) - والذي دعا فيه الإصلاحيين إلى التقارب مع جماعته وحذرهم من مؤامرة لاستهداف الحزب - قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية / عدنان العديني / إن جماعة الحوثي هي المؤامرة الكبرى على الإنسان والوطن والدين.

وأضاف "العديني" مخاطباً "البخيتي": الإنسان على يدكم مقتول والوطن مهدور والدين بسببكم مهجور، ولا شيء سيكفر عن ما فعلتم إلا أن تستسلموا لعدالة القانون ليقول فيكم حكمه قبل أن يجبركم الشعب على فعل ذلك.

وتابع "العديني" انتم الذين فجرتم الديار بساكنيها كما لم تفعل أي جماعة في الدنيا حتى أن السلوك الإجرامي لدولة الكيان الإسرائيلي ليعجز عن مجاراتكم وانتم من فجرتم الدولة اليمنية وأفقدتم اليمني كيانه الاجتماعي الضامن لأمنه فأضحى شريداً في أرضه طريداً خارجها.

وخاطب القيادي الإصلاحي القيادي في جماعة الحوثي قائلاً: نعلم أن مخاوفكم كبيرة من ثباتنا في وجه انقلابكم وانحيازنا لشعبنا وبشكل واضح وجلي وسوف تستمر هذه المخاوف في تصاعد حتى تتحرر اليمن من انتفاشتكم ويبني اليمنيون دولتهم على أنقاض خرابكم العابر بإذن الله.

وأوضح "العديني" أن قلق الحوثيين من الإصلاح في محله فهو أداة هذا الشعب في التعبير عن أهدافه وأحلامه وهو النقيض للمشروع الكهنوتي والرافعة الوطنية الكبرى للمشروع الوطني وحاجز الصد السياسي لأحلام الحوثيين المريضة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى