طيران التحالف يستهدف تعزيزات للحوثيين في جبال مران غرب صعدة

طيران التحالف يستهدف تعزيزات للحوثيين في جبال مران غرب صعدة

شنت طائرات التحالف العربي، عدة غارات على مواقع وتعزيزات للمليشيات الانقلابية شمال وغرب محافظة صعدة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى وتدمير معدات حربية.

ونقل مراسل "الصحوة نت" عن مصادر ميدانية قولها، إن طائرات التحالف استهدفت في ساعات متأخرة من مساء الاثنين (صباح اليوم الثلاثاء) تعزيزات للمليشيات الحوثية، مكونة من طقمين عسكريين وسيارة مدنية في مديرية حيدان معقل الانقلابيين الرئيسي في محافظة صعدة.

وأوضحت المصادر أن طائرات التحالف شنت غارتين جويتين على تعزيزات الحوثيين، اثناء عبورها بالخط العام بمنطقة  مران، ما أسفر عن تدمير العربتين العسكريتين، وسقوط من كان على متنها من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح.

وبحسب المصادر فإن طائرات التحالف كثفت مساء أمس تحليقها على المديريات الحدودية غرب محافظة صعدة، تزامن ذلك مع تصاعد القصف المدفعي والصاروخي الذي يشنه الجيش الوطني والقوات السعودية على مواقع المليشيات في جبهات رازح والملاحيظ، وتحركاتهم في حدود مديرية منبه.

وفي وقت سابق.. أكد ناطق التحالف العربي، العقيد تركي المالكي، إن محافظة صعدة لا زالت مسرحاً لإطلاق الصواريخ الباليستية على أراضي المملكة، مشيراً إلى استمرار قوات الجيش اليمني في عمليات التقدم والتحرير.

وكانت الفرق الهندسية التابعة للجيش الوطني بمحور صعدة، أعلنت تفكيك ونزع 30 عبوة ناسفة مضادة للدروع، وكميات من الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثية في منطقة بير السلامي، وفي الطريق الدولي الرابط بين محافظتي صعدة والجوف والمملكة العربية السعودية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى