مشترك تعز يطالب بفرض سلطة الدولة في كل أحياء المدينة

مشترك تعز يطالب بفرض سلطة الدولة في كل أحياء المدينة

طالبت أحزاب اللقاء المشترك في محافظة تعز قيادة المحافظة بفرض سلطة الدولة في كل الأحياء والحارات وتطهير المدينة من عصابات القتل والإجرام التي تعيث في الارض فساداً.

 وشددت أحزاب مشترك تعز في بيان لها تقلى موقع "الصحوة نت" نسخة منه، شددت على أهمية الوقوف بحزم ضد عصابات القتل والارهاب والتطرف وتعرية كل من يقف الى جانبها أو يساندها بأي شكل من الأشكال.

كما دعت أحزاب المشترك إلى تفعيل كافة الأجهزة الأمنية والشرطية وأجهزة البحث والمخابرات ورفدها بالإمكانيات اللازمة والعمل بشكل مؤسسي وحضور دائم لتأمين المدينة وحماية حياة المواطنين.

كما دعت الأحزاب الاعلاميين الى الابتعاد عن  المناكفات الاعلامية  والتحريض  الإعلامي غير المسؤول الذي يستهدف المحافظ و قائد المحور  وقادة السلطة و  الأجهزة الامنية والالتزام بشرف الكلمة والمهنية الاعلامية  بما يخدم المعركة الاي تخوضها تعز ضد الانقلابين وعصابات القتل والارهاب

كما طالبت الأحزاب بحشد الطاقات والقدرات الرسمية والمجتمعية لتحقيق الهدف الأسمى وهو استكمال التحرير والعمل على أن يلتف الجميع حول هذا الهدف الذي من شأنه هزيمة المشروع الظلامي للحوثي.

وأيدت أحزاب المشترك اللقاء المشترك تواصل الحملة الأمنية التي تهدف إلى بسط الأمن و ملاحقة المطلوبين أمنياً، داعية لاستمرار الحملة حتى يتحقق السلام والاستقرار.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى