الحيدري ووفود طبية عربية وعالمية في سقطرى

الحيدري ووفود طبية عربية وعالمية في سقطرى

 

تفقد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالرقيب الحيدري ومعه وفود طبية  من الجمعية الكويتية و منظمة الصحة العالمية المرافق الصحية في محافظة سقطرى عقب إعصار موناكو الذي ضرب الجزيرة مطلع الشهر الماضي ..

 

 و تفقد الفريق الطبي المشترك مرافق وزارة الصحة في المحافظة واطلع علي مستوى  الخدمات الطبية التي تقدمها الفرق الطبية الميدانية للمتضررين من الإعصار .

 

 كما تفقد الفريق مستشفى  خليفة بن زايد ال نهيان ومستشفى 22 مايو

وبعض المرافق  الصحية في المحافظة ، مطلعين على مستوى الأداء الوظيفي للعاملين والاحتياجات الصحية الطارئة ..

 

وقال وكيل وزير الصحة لوكالة سبأ للأنباء ان الفريق الطبي المشترك سيستمر في الجزيرة  لدراسة الوضع الصحي والعمل علي تقييم الاحتياجات والاسهام في رفع الخدمات الطبية في المحافظة ، مشيدا بالدعم الذي يقدمه الاخوة الاشقاء وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية ودولة الكويت الشقيقة والمنظمات الدولية وأوضح  الوكيل ان  الوزارة وبإشراف وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر الذي يولي سقطرى اهتماما بالغاً في كافة النواحي ، حيث حظيت المحافظة بمشاريع تنموية افتتحها رئيس الحكومة أثناء تواجده فيها الشهر المنصرم .

 

وكان الوكيل الحيدري قد ترأس امس الاول وفداً طبيا يمنياً سعوديا مشتركا ، حيث تم تدشين جسر جوي اغاثي من الأشقاء في المملكة العربية السعودية  للمحافظة التي أعلنتها الحكومة اليمنية محافظة منكوبة ..

و ينفذ صندوق اعادة الاعمار السعودي مشاريع تنموية في شتى المجالات في المحافظة بتمويل يتجاوز 120 مليون دولار  أمريكي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى