مجلس مقاومة ذمار يقيم أمسية رمضانية لجرحى المحافظة

مجلس مقاومة ذمار يقيم أمسية رمضانية لجرحى المحافظة

أقام المجلس الأعلى للمقاومة بمحافظة ذمار أمسية رمضانية بمدينة مأرب لجرحى المحافظة من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة بحضور وكيل أول محافظة ذمار الشيخ محمد عبدالوهاب معوضه, ونائب رئيس مجلس المقاومة الشيخ عبد الحميد الضبياني.

 

وفي كلمته خلال الأمسية الرمضانية رحب الشيخ عبد الحميد الضبياني نائب رئيس مجلس المقاومة بجرحى محافظة ذمار, وأشاد ببطولاتهم وتضحياتهم العظيمة, مؤكدا أن ذمار قدمت صورة مشرفة في مواجهة المشروع الكهنوتي, وكان وما يزال خيرة شبابها ورجالها في مقدمة الصفوف ضد الميليشيات الانقلابية.

وقال الضبياني ان الجرحى تاريخ حاضر بل جزء أساسي من ذاكرة المعركة وتاريخ التحرير, مؤكدا أن المشروع الكهنوتي آيل للسقوط بفضل الله وبفضل تضحياتكم, مجددا العهد بالمضى على درب الشهداء والجرحى والسير على خطاهم والانتصار للوطن.

من جانبه عبر المقدم بكيل الحداء مندوب جرحى محافظة ذمار عن شكره لمن دعم وساهم في إقامة الافطار الجماعي لجرحى المحافظة, ولكل من بادر لإقامة هذه الأمسية, مؤكدا أهمية مثل هذه الفعاليات في رفع معنويات الجرحى والتخفيف من آلام جراحهم, معبرا عن شكره لقيادة وأبناء ذمار ممثلة بالسلطة المحلية ومجلس المقاومة على ما يقدموه من رعاية واهتمام لجرحى المحافظة.

هذا وكانت اقيمت مادبة افطار جماعي لجرحى ذمار أقامها ائتلاف انسان للإغاثة والتنمية ومؤسسة روافد التنموية بدعم من فاعل خير.

 

#مركز_ذمار_الاعلامي

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى