أمهات إب ينظمن أمسية رمضانية ويجددن دعوتهن بسرعة الإفراج عن أبنائهن

أمهات إب ينظمن أمسية رمضانية ويجددن دعوتهن بسرعة الإفراج عن أبنائهن

نظمت رابطة امهات المختطفين المخفيين قسراً في سجون مليشيا الحوثي في محافظة إب أمسية رمضانية لأسر المختطفين في إطار عمليات الدعم النفسي والمعنوي لأسر المختطفين في سجون مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وفي الأمسية أكدت أمهات وأهالي المختطفين اعتزازهن بمواقف المختطفين أمام آلة التوحش والإجرام الحوثية، وعدم رضوخ المختطفين وأهاليهم لإملاءات المليشيا الإنقلابية والتي فشلت في تحقيق أهدافها من عمليات الاختطاف المترافقة مع جرائم التعذيب المروعة.

وجددت أسر المختطفين دعواتها للمنظمات الإنسانية والحقوقية للضغط على مليشيا الحوثي للإفراج عن المختطفين ووضع حد لمعاناتهم وآلامهم في السجون والسماح لأهاليهم بمعرفة مصيرهم أو التواصل معهم.

وتخلل البرنامج نقاشات وحوارات حول ما يتعرض له المختطفون من تعذيب  داخل السجون، وما تعيشه الأسر من مأساة إنسانية خلال أيام رمضان المبارك.

ونفذت الرابطة ورشة تدريبية بعنوان: (دور أسر المختطفين في مساندتهم وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم) استهدفت عدداً من أهالي وأسر المختطفين والمخفيين بسجون المليشيا.

وطالبت أمهات المختطفين المهتمين بحقوق الإنسان  القيام بما هو عليهم تجاه المخفيين قسراً والمختطفين في المحافظة، مطالبات بإطلاق سراح أبنائنا المعتقلين دون قيد او شرط.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى