الأمير محمد بن سلمان للرئيس هادي: مصيرنا مشترك وسننتصر لأهداف عاصفة الحزم

الأمير محمد بن سلمان للرئيس هادي: مصيرنا مشترك وسننتصر لأهداف عاصفة الحزم

أشار صاحب السموّ الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود/ ولي العهد السعودي ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أشار  إلى متانة العلاقات الاخوية الحميمة بين اليمن والمملكة والتي يجمعها الخيار الواحد والمصير المشترك.

وتعاهد الأمير محمد بن سلمان بالانتصار لأهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل حتى تحقيق كامل أهدافها لمصلحة أمن واستقرار اليمن والسلام في المنطقة.

وقال "ستظل المملكة مع أشقاءها في اليمن وداعمة لقيادته الشرعية ممثلة  بالرئيس عبدربه منصور هادي حتى تحقيق كافة الأهداف وتطلعات الشعب اليمني الشقيق".

جاء ذلك خلال استقباله الرئيس عبدربه منصور هادي في قصره الخاص بمدينة جدة مساء الاربعاء، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وجرى تناول جملة من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف المستويات والصعد.

وفي اللقاء ثمن الرئيس هادي مواقف المملكة الداعمة لليمن في مختلف المواقف والظروف والذي يعد تجسيدا لعمق العلاقات الأخوية التي تجمع بلدينا وشعبينا الشقيقين.

وقال:"إن قيادة المملكة بقيادة أخي خادم الحرمين الشريفين ملك العزم والحزم الملك سلمان بن عبد العزيز للتحالف العربي الداعم لليمن في وجه قوى التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الإيرانية سيظل محط تقدير واهتمام كافة أبناء شعبنا اليمني وأجياله المتعاقبة".

وأكد أن أمن واستقرار بلدينا وشعبينا مكمل لبعضه ومجسدا للمصير الواحد والهوية المشتركة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى