دعوات نقابية ومجتمعية في عدن لإطلاق سراح الشيخ نضال "باحويرث"

دعوات نقابية ومجتمعية في عدن لإطلاق سراح الشيخ نضال "باحويرث"

أيدت نقابة الصحفيين في العاصمة المؤقتة الدعوات المطالبة بأطلاق سراح إمام وخطيب جامع الذهيبي بمديرية كريتر وأحد الشخصيات الاجتماعية والتربوية في المدينة الشيخ نضال باحويرث.

وفي تصريح لرئيس نقابة الصحافيين بمحافظة عدن رصدها محرر "الصحوة نت" قال محمود ثابت إن النقابة  تؤيد الدعوات وتظم صوتها الى الأصوات المطالبة  بأطلاق سراح الشيخ باحويرث.

كما طالب رئيس مركز مسارات للاستراتيجيات والاعلام قوات أمن عدن بإطلاق الاستاذ نضال باحويرث رجل البر والاحسان، مؤكداً أن الشيخ نضال من اشرف وانزه الكوادر في عدن.

وقال الشعبي إن استمرار احتجاز الشيخ نضال كل هذه المدة دون محاكمه عادلة يعبر عن الظلم وغياب المهنية لدى اجهزة الامن التي تحولت الي ادوات سياسية اكثر من كونها اجهزة امن وطنية.

يأتي هذا في الوقت الذي شهدت فيه العاصمة المؤقتة عدن عدداً من الوقفات الاحتجاجية والحملات الالكترونية التي نضمها عدد من المواطنون والنشطاء في منصات التواصل الاجتماعي للمطالبة بأطلاق سراح الشيخ نضال باحويرث .

و كان مسلحون يتبعون ادارة أمن عدن قد اقدموا على اختطاف الشيخ نضال باحويرث إمام وخطيب مسجد "الذهيبي" في نهاية مارس الماضي أثناء ذهابه لأداء الصلاة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى