في مأدبة إفطار لقياداته.. إصلاح شبوة: نمد يدنا للجميع بشرط تحت مظلة الشرعية

في مأدبة إفطار لقياداته.. إصلاح شبوة: نمد يدنا للجميع بشرط تحت مظلة الشرعية

أقام التجمع  اليمني للإصلاح في محافظة شبوة  مأدبة إفطار  لقيادات الإصلاح  بالمحافظة.

 وفي مأدبة الإفطار التي حضرها أعضاء  المكتب  التنفيذي للإصلاح وهيئة الشورى  المحلية  وقيادات الفروع بالمديريات وعدد من الواجهات، القى  الشيخ احمد  حسين طلان  رئيس  هيئة الشورى المحلية للإصلاح بالمحافظة كلمة رحب فيها بالحاضرين وقدم لهم التهنئة  بشهر رمضان، مؤكداً أن رمضان والأعياد مناسبة مهمة للانفتاح على المجتمع  وتعزيز التواصل مع كل الأطياف  بالمحافظة.

 

 وقال   "يأتي رمضان  هذا العام وكذلك  الأعياد وقد تحقق لنا في شبوة  نصر كبير باندحار العدو وعودة المهجرين الى قراهم وبيوتهم".

وأكد  طلان أن هذا النصر  الذي تحقق كان بثمن كبير فقدنا فيه خيرة الرجال لكن ضريبة النصر دوما كبيرة، وشدد على ضرورة مواساة أسر الشهداء والجرحى وإدخال  السرور عليهم.

وذكر طلان أن الإصلاح يؤكد  على انتهاج خطاب يدفع بالتي هي أحسن ومد جسور التواصل مع كل القوى ونمضي في رسالتنا  التي تحمل الخير لمجتمعنا ووطننا.

وأضاف "أننا في الاصلاح مشروعنا واضح ومعركتنا ايضا محددة هي مع الإنقلاب الذي انقلب على الدولة ومؤسساتها فاستعادة الدولة مهمتنا الرئيسة  وافشال الإنقلاب  معركتنا الوحيدة".

وأوضح طلان أن الإصلاح جزء مهم من الشرعية التي يقودها  الرئيس عبدربه منصور هادي والتي تمضي  مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في انهاء الإنقلاب الذي ترعاه وتدعمه إيران.

 وأشار إلى أنه ليس للاصلاح خصومة مع أحد في الوطن بل يده مفتوحة للجميع بشرط تحت مظلة الشرعية لدحر الانقلاب واستعادة الدولة.

وذكر أن الإصلاح جزء من تكوين المجتمع الذي لا يمكن  لطرف أو فصيل الادعاء بحقه في تمثيله.

وبين أن شبوة عانت وتعاني من تردي في الخدمات وهذه مسؤولية تقع على عاتق السلطة المحلية والحكومة بضرورة انتشال شبوة من هذا الوضع السيء.

 وطالب  الوجهاء  بالقيام دورهم في المجتمع   في السعي الحثيث لإصلاح ذات البين وسد المنافذ التي ينفذ  منها الشر واطفاء نيران  الفتن التي انهكت هذه المحافظة، ودعاهم لبذل  جهود مضاعفة في إصلاح ذات البين وإرساء قيم التعايش والتصالح والتسامح.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى