الحكم بالإعدام والتعزير بحق ٣ متهمين بقضية اغتصاب وقتل طفل "البساتين" بعدن

الحكم بالإعدام والتعزير بحق ٣ متهمين بقضية اغتصاب وقتل طفل "البساتين" بعدن

أصدرت محكمة الشيخ عثمان الابتدائية اليوم الثلاثاء حكماً بحق أربعة من المتهمين بقضية اغتصاب وقتل الطفل محمد سعد احمد مسعود البارودي المعروفة بجريمة طفل البساتين.

وقالت مصادر قضائية لـ"الصحوة نت" إن محكمة الشيخ عثمان الابتدائية اصدرت حكما بالإعدام تعزيرا رميا بالرصاص في ساحة عامة على المتهمين الأول والثاني والثالث كما قضت المحكمة بالسجن لمدة سنتين على المتهم الرابع.

 

وكانت النيابة قد اتهمت  المتهم الأول (و.ر.م) (22 عاما) والثاني (م.خ.م) (25 عاما) بالاعتداء جنسيا (اغتصاب المجني عليه) الطفل محمد سعد أحمد (13 عاما) وذلك بأن قاما باستدراج الطفل إلى منزل المتهم الأولى وتكثيفه والاعتداء عليه بالتناوب عمدا وعدوانا بطريقة وحشية، وعقب الإعتداء قاموا بطعنه عدة طعنات بآلة حادة والتمثيل بجثته وتقطيع الجثة إلى جزئيين ووضعها في أكياس (جواني) بغرض التخلص منها بمساعدة المتهم الثالث (ب.ف.ق) (37 عاما) والدة المتهم الأول.

كما اتهمت النيابة المتهم الثالث (ب.ف.ق) (37 عاما) وهي والدة المتهم الأول، بتقديم مساعدة سابقة وإعانتها المتهم الأول والثاني بتهيئة المنزل وإدخال المجني عليه، وكانت على علم بأن المتهمين سيمارسان جريمة الفاحشة، وكذا مساعدتهما في التخلص من جثة المجني عليه ومحو آثار الجريمة بأن عمدت إلى تنظيف المنزل لإخفاء الجريمة.

وعثر على أول أيام شهر رمضان الجاري، جثة الطفل مقطوعة نصفين لإخفاء  معالمها بعد اغتصابه وقتله.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى