محافظ مأرب يوجه بتشكيل لجنة للنظر في قضايا السجناء المعسرين

محافظ مأرب  يوجه بتشكيل لجنة للنظر في قضايا السجناء المعسرين

وجه محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، بتشكيل لجنة برئاسة رئيس محكمة الاستئناف وعضوية عدد من الجهات ذات العلاقة، للنظر في قضايا السجناء المعسرين والعمل على التواصل مع رجال الاعمال وفاعلي الخير للمساعدة في الافراج عنهم، معلنا تقديم 10 ملايين ريال.

واكد العرادة في أمسية رمضانية بمدينة مأرب على أهمية تجاوز التحديات التي تواجه المحافظة، مشددا على ضرورة العمل وفق الأهداف الاستراتيجية المرسومة والتي تتطلب توحيد جهود الجميع من أجل تحقيقها وفي مقدمتها استعادة مؤسسات الدولة بمساندة الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وحث على الالتزام باللوائح والقوانين وتكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق الأهداف المرسومة ونبذ التعصب أياً كان قبلياً أو مناطقياً أو حزبياً.

وأكد المحافظ أن الهدف الذي يجب أن يعمل عليه جميع مسئولي السلطة المحلية في المحافظة هو التنمية والأمن والاستقرار والخدمات العامة للمواطنين والاستجابة لاحتياجاتهم وحل قضاياهم وتخفيف الأعباء عنهم.

وناقشت الأمسية القضايا الإدارية والتنموية والأمنية والسياسية والخدمية في المحافظة، وثمن المشاركون تضحيات ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مشيدين بالملاحم البطولية من أجل استعادة مؤسسات الدولة وإنهاء الانقلاب والقضاء على المشروع الذي تحمله المليشيا الانقلابية المدعومة ايرانيا والذي يستهدف اليمن والمنطقة.

ودان المشاركون استمرار المليشيا الحوثية الانقلابية استهداف المدنيين الامنيين في مدينة مأرب بالقذائف والصواريخ وآخرها استهداف أحد الأسواق الشعبية في المدينة واستشهاد خمسة مواطنين واصابة 22 اخرين بينهم ثلاثة أطفال.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى