الجيش على مشارف مديرية الدريهمي بالحديدة وخطة عسكرية محكمة لتحرير المدينة

الجيش على مشارف  مديرية الدريهمي بالحديدة وخطة عسكرية محكمة لتحرير المدينة

أكدت مصادر عسكرية أن قوات الجيش الوطني (الوية العمالقة) والمقاومة التهامية تتمركز حاليا في ساحل الطايف بعد سيطرتها على الكويزي وغليفقة والطايف في مديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"الصحوة نت" إن قوات الجيش الوطني تتمركز حاليا على حدود مركز مديرية الدريهمي التي يفصل بينها وبين مركز المديرية منطقتين هي الشجيرة شرق الإسفلت والنخيلة غرباً  أي بحدود 10 كيلو تفصلها عن مركز المديرية.

وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني ستتوقف لتأمين المناطق المحررة وقطع خطوط الإمداد مؤكدا ان عملية تحرير الحديدة باتت قريبه جدا.

وكشفت المصادر عن خطة عسكرية محكمة لتحرير محافظة الحديدة عبر مراحل قصيرة بدأ تنفيذها بتحرك جزء كبير من قوات الجيش الوطني والتقدم شرقاً عبر الجاح الى بيت الفقيه والحسينية وصولا الى محافظة الحديدة خلال الأيام القادمة .

وأكدت المصادر أن مليشيا الانقلاب تعيش حالة من الروح الانهزامية التي ظهرت من خلال التخبط والخسائر المتتالية حيث اقدمت على زرع مزيد من الألغام من جنوب جولة الغراسي حتى الدوار الكبير المؤدي للدريهمي ومنها إلى جهة دوار المطار وصولاً لدوار الكرة الأرضية وأصبحت منطقة منظر محاطة بالألغام من ثلاث جهات.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى