الرئيس ونائبه ورئيس الحكومة يباركون انتصارات الحديدة.. الجيش يسطر ملاحم خالدة

الرئيس ونائبه ورئيس الحكومة يباركون انتصارات الحديدة.. الجيش يسطر ملاحم خالدة

بارك الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر، باركوا الانتصارات الجديدة في محافظة الحديدة.

وتمكنت قوات الجيش الوطني من تحرير مواقع جديدة في محافظة الحديدة ووصلت الى منطقة الدريهمي وسط خسائر كبيرة في صفوف المليشيا.

واطلع الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية  على الانتصارات المتوالية التي يحققها ابطال الجيش الوطني من الوية العمالقة والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي حيث تتحقق الانتصارات تباعا بدعم واسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك خلال اتصالا أجراه الرئيس بقائد عمليات جبهة الساحل الغربي ابو زرعه المحرمي والتي عبر من خلاها القائد المحرمي عن امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس لمتابعته الدائمة لسير العمليات العسكرية والانتصارات المستمرة في مختلف الجبهات.. لافتا الى ما تحقق الْيَوْم من انتصارات باتجاه الدريهمي من قبل اللواء الاول عمالقة وباتجاه الحسينية شرقا من قبل اللواء الثالث عمالقة في مواصلة التقدم والتطهير نحو الحديدة.

بارك نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح / الانتصارات في جبهة الساحل الغربي.

وقالت وكالة "سبأ" إن نائب الرئيس اجرى اليوم اتصالاً هاتفياً بمحافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر للاطلاع على سير المعارك والانتصارات الكبيرة التي تحققها قوات الجيش في الساحل الغربي.

نائب الرئيس بارك تلك الانتصارات الهادفة للتقدم لتحرير محافظة الحديدة وفي طريق استكمال تحرير اليمن من ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، مشيداً بتضحيات وبطولات أبطال الجيش وما يسطرونه من ملاحم خالدة في الحديدة وفي كل الجبهات.

 

وثمن الدور الكبير للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية وجهودهم الكبيرة في مساندة اليمنيين للتخلص من مؤامرات المشروع الإيراني وحماية المياه الإقليمية وصون الهوية العربية.

وأكد الفريق محسن سعي الشرعية بقيادة برئيس الجمهورية لتحرير كل الارض اليمنية من المليشيات الانقلابية والعمل على تخفيف المعاناة عن أبناء الحديدة التي مارست الميليشيات الحوثية الانتهاكات ضدهم ونهبت حقوقهم وحرمتهم من المساعدات.

ووجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر تحية تقدير لمناضلي الجيش الوطني ورجال المقاومة لما أحرزوه من انتصارات كبيرة ومتلاحقة على ميليشيا الحوثي الانقلابية في كافة جبهات القتال في الساحل الغربي وتعز و لحج والبيضاء ومأرب والجوف وصعدة بدعم واسناد من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبجهود قوية ومثمرة من القوات الإماراتية والسودانية والبحرينية والكويتية والمصرية وكل دول التحالف.

وقال الدكتور بن دغر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) "إن هذه الانتصارات العسكرية المتلاحقة تقوض قدرات العدو، وتلحق به أضراراً مادية ومعنوية، وتهيئ لنصرٍ وطني عام وشامل ينهي انقلاب الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران ويضع حداً للمتمردين، ويعجل بنهاية الحرب وتحقيق السلام في اليمن".

وتلقت مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة جنوب الحديدة وفقدت المئات من مقاتليها مؤخراً بينهم قيادات ميدانية.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى