أمسية رمضانية في شبوة إحياء للذكرى الثالثة لاستشهاد المحافظ باحاج

أمسية رمضانية في شبوة إحياء للذكرى الثالثة  لاستشهاد المحافظ باحاج

نظمت  السلطة المحلية بمحافظة شبوة أمسية رمضانية لتسليط الاضواء على جوانب مختلفة من حياة شهيد المحافظة والوطن المحافظ احمد علي باحاج رحمة الله عليه وذلك بمناسبة حلول الذكرى الثالثة لاستشهاده.

 

وخلال الأمسية التي اقيمت بمركز الشاعر الكبير يسلم بن علي في عتق حياء وكيل المحافظة الشيخ عبدالقوي لمروق روح المحافظ الشهيد احمد باحاج ورفاق دربه من شهداء معارك استعادة الوطن وثورته ونظامه الجمهوري  من براثن القوى الانقلابية والامامية الباغية ، مشيدا بصفاته القيادية و الاخلاقية.

وقال لمروق إن المحافظ الشهيد احمد باحاج كان من المع القيادات الشبابية الناجحة التي تولت قيادة شبوة في اصعب الظروف والمحن والازمات التي عصفت بالوطن وتركت بصمات خالدة لها في مختلف المجالات.

وثمن الوكيل لمروق  دور الشهيد  الريادي في تأسيس  المقاومة الشعبية بالمحافظة . منوها ببسالته  وشجاعته في تصدر صفوف مقاتليها الابطال   حتى نال شرف  الشهادة على طريق الانتصار  لمعركة الوطن الكبرى والدفاع المستميت عن الارض والعرض والدولة اليمنية ونظامها الجمهوري وشرعيتها الدستورية.

من جانبهم تطرقا مستشار المحافظة احمد الشامي ومدير عام مكتب الشهيد المحافظ محسن الحاج جوانب مختلفة من حياة الشهيد احمد باحاج ونجاحاته المذهلة في ميادين العمل السياسي والاقتصادي والاداري،  منوهين بأدواره في خدمة قضايا التنمية المحلية بالمحافظة ومتابعته المتواصلة من اجل ايجاد مرتكزات حقيقة للنهوض بها ومعالجة مشاكل التعليم بشقيه العام والجامعي وسعيه لإيجاد قرار محلي مستقل في ادارة الاستثمارات النفطية بالمحافظة و العمل على جذب المزيد منها وتوطينها.

وأكدا أن المحافظ الشهيد احمد باحاج كان رجل قياديا و استثنائيا في حياة شبوة ومن الخالدين في تاريخها.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى