دائرة المشاة بالجيش الوطني تقيم مأدبة افطار لمنتسبيها وأمسية ثقافية بمناسبة رمضان

دائرة المشاة بالجيش الوطني تقيم مأدبة افطار لمنتسبيها وأمسية ثقافية بمناسبة رمضان

نظمت دائرة المشاة برئاسة هيئة الأركان اليوم السبت، مأدبة افطار وأمسية ثقافية بمناسبة شهر رمضان المبارك وانتهاء المرحلة التدريبية الأولى للعام التدريبي 2018، وبرعاية كريمة من المفتش العام والقائم بأعمال رئيس هيئة الأركان اللواء الركن عادل القميري.

 

وخلال الفعالية تحدث مدير الدائرة العميد الركن حيد محفل، عن أهمية شهر رمضان المبارك والتي تتزامن بيوم تاريخي عظيم يوم انتصار الجيش العربي على جيش الاحتلال الصهيوني عام 1973، وهو دليل على الاحترافية العسكرية للجيش المصري أنذاك.

 

وأضاف محفل أنه لابد عليك من امتلاك المعلومة الصحيحة لاتخاذ القرار الصحيح، وهو ما حققه الجيش المصري في تلك المعركة.

 

وأضاف أننا في دائرة المشاة نحيي هذا اليوم لتكريم الأفراد والضباط الملتزمين خلال المرحلة التدريبية الأولى من العام الجاري في مجالات التدريب والانضباط والالتزام، مشيرا إلى أن لدى الدائرة جدول التزم به منتسبوا الدائرة.

 

واستعرض محفل مهام دائرة المشاة التي ترتبط بعدد من دوائر الجيش سواء في التدريب والفنية والتخطيط الاستراتيجي مع رئاسة الأركان العامة عبر معاهد ومدارس دائرة المشاة لضباط وصف وأفراد الجيش.

 

وفي ختام الفعالية كرم مدير الدائرة عدد من الضباط والصف والأفراد الذين برزوا خلال المرحلة التدريبة الأولى بشهادات تقديرية على انضباطهم وجهودهم.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى