حققت انتصارات جديدة.. قوات الجيش تواصل الزحف باتجاه الحديدة

حققت انتصارات جديدة.. قوات الجيش  تواصل الزحف باتجاه الحديدة

أكدت مصادر عسكرية أن قوات الجيش الوطني تمكنت اليوم من السيطرة على عدد من المواقع الاستراتيجية أثناء عملية  زحفها إلى محافظة الحديدة غربي البلاد.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"الصحوة نت" إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت اليوم من السيطرة على منطقة المجليس والشافعية ومفرق الجاح والمشرعي والحسينية بعد معارك عنيفة كبدت المليشيا خسائر فادحة في العتاد  والارواح .

وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني تمكنت من تدمير دفاعات المليشيا الحوثية  وتكبدها الهزائم المتلاحقة والخسائر في العتاد والأرواح .

وأكدت المصادر أن قوات الجيش الوطني  ستواصل الزحف باتجاه محافظة الحديدة وتحريرها ومنها الى بقية المحافظات اليمنية إلى أن يتم تطهر الوطن من الأطماع الحوثي المسنود بالدعم الإيراني.

وكانت قوات الجيش الوطني قد تمكنت مساء امس الجمعة من السيطرة على مفرق "زبيد والفازة" بعد معارك عنيفة ألحقت مليشيا الحوثي خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وتأتي هذه الانتصارات ضمن سلسلة من الانتصارات الميدانية التي حققتها قوات الجيش الوطني في جبهة الساحل الغربي بعد معارك عنيفة خاضتها قوات الجيش الوطني ضد عناصر المليشيات الانقلابية التي تعاني من انهيار كبير في صفوفها بسبب الانتصارات الكبيرة والمتتالية التي حققتها قوات الجيش الوطني في جبهة الساحل الغربي خلال الأسابيع السابقة بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى