الجيش يتقدم شمال مدينة حرض ويسيطر على عدد من خنادق الحوثيين

الجيش يتقدم شمال مدينة حرض ويسيطر على عدد من خنادق الحوثيين

تمكنت قوات الجيش الوطني والتحالف العربي، من اقتحام وتحرير مواقع وخنادق وتحصينات للمليشيات الحوثية شمال مدينة حرض، تزامن ذلك مع قصف جوي ومدفعي عنيف على تجمعات المليشيات شمال محافظة حجة، غرب اليمن.

وأفاد مصدر ميداني أن قوات الجيش معززة بقوات من التحالف العربي، اقتحمت مساء الجمعة، خنادق وتحصينات ومتارس ومواقع للمليشيات الحوثية شمال مدينة حرض الحدودية، بمحافظة حجة.

وأضاف المصدر لـ"الصحوة نت" أن العملية التي نفذها الجيش أسفرت عن تحرير تلك المواقع والسيطرة على خنادق ومتارس وتحصينات كان الحوثيون استحدثوها شمال مدينة حرض، خلال الاسابيع الماضية.

وبحسب المصدر فإن المواجهات أسفرت عن مقتل وجرح عدد من عناصر المليشيات، بين القتلى قيادي ميداني من مديرية الشاهل.

ومنذ صباح الجمعة، قصفت مدفعية الجيش الوطني والتحالف بشكل كثيف مواقع المليشيات الحوثية وسط مدينة حرض، تزامن ذلك مع غارات جوية نفذها طيران التحالف العربي على تحركات وتجمعات المليشيات في المديرية المحاذية لمنطقة جازان السعودية.

وتشهد مديرية حرض، منذ اسابيع، معارك عنيفة بين قوات الجيش والمليشيات الانقلابية، تمكنت خلالها القوات الحكومية من تحرير مناطق واسعة شرق وغرب المديرية كما حررت سلسلة جبال أبو النار المطلة على الحدود السعودية والمتدة إلى مديرية بكيل المير التابعة لمحافظة حجة والمحاذية لمديرية الظاهر بمحافظة صعدة.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى