مقتل "طبيب" في إب وإصابة أربعة مواطنين برصاص مسلحي الحوثي

مقتل "طبيب" في إب وإصابة أربعة مواطنين برصاص مسلحي الحوثي

قتل طبيب وأصيب أربعة مواطنين في محافظة إب "وسط اليمن" برصاص مسلحين حوثيين، في ظل جرائم قتل ترتكبها المليشيا الإنقلابية بمختلف مديريات المحافظة بشكل شبه يومي.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن خلافات محلية بين أسرتي البرطي والسادة على قطعة أرض بقرية "الورس" بمنطقة قحزة غرب مدينة إب تطورت إلى  مواجهات مسلحة استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة بشكل غير مسبوق وروعت الأطفال والنساء في المنطقة.

 

وأضافت المصادر أن مسلحين حوثيين قدموا اليوم لدعم الأسرتين وتبادلوا الاشتباكات التي تسببت بسقوط ضحايا مدنين لا علاقة لهم بالصراع المسلح والذي تغذيه مليشيا الحوثي.

وأكدت مصادر محلية متطابقة مقتل الدكتور محمد علي حمود نور الدين "طبيب مخبري" بشكل روع زوجته وأسرته ، إثر إصابته بطلقات نارية اخترقت نافذة منزله لتصل إلى رأسه ليسقط قتيلا أمام زوجته التي لم تمضي معه سوى قرابة شهرين من الزواج.

وبحسب المصادر فإن مسلحين حوثيين فروا من أماكن المواجهات بإتجاه قرية "عيقرة" غير أن الأهالي حاولوا منعهم من الوصول للقرية خشية من تداعيات تواجدهم وخوفا من المواطنين لسقوط ضحايا ، غير أن أحد المسلحين استهدف الأهالي يقنبلة يديوة وأصاب أربعة مواطنين وهم محمد حسن عبده علي وعبده حمادي ومحمد حسن الكحلاني وعماد منصور بعضهم بحالة حرجة في الوقت الذي ألقى الأهالي القبض على خمسة من المسلحين الحوثيين وتم تسليمهم لإدارة البحث الجنائي.

 

ويطالب الأهالي سلطات الأمر الواقع بالقبض على الجناة وإنزال أقسى العقوبات بحقهم كون الجريمة مروعة وبشعة خصوصا وأن الدكتور "نور الدين" يحظى بإحترام الأهالي وكل أبناء المجتمع، فضلا عن مقتله بتلك الصورة البشعة والتي هزت وجدان أبناء المحافظة.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة الإنقلابيين فلتان أمني تقوده مليشيا الحوثي ، وزادت معه جرائم القتل اليومية والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى