مجلس الوزراء يعتبر أحدث سقطرى الأخيرة "سحابة صيف" ويشيد بالدور السعودي

مجلس الوزراء يعتبر أحدث سقطرى الأخيرة "سحابة صيف" ويشيد بالدور السعودي

قالت وكالة "سبأ" إن مجلس الوزراء ناقش برئاسة الدكتور / أحمد عبيد بن دغر/ ناقش الأحداث الأخيرة في سقطرى.

وحسب الوكالة فقد اعتبر المجلس الأزمة الأخيرة في سقطرى، اعتبرها "سحابة صيف" عابرة لن تؤثر على عرى العلاقات المتينة بين الحكومة الشرعية ودول تحالف دعم الشرعية التي تقوده المملكة العربية السعودية.

وأشاد المجلس بهذا الخصوص، بالحكمة السياسية التي تعاطى بها الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مع موضوع سقطرى، وتوجيهاته الحكيمة والسديدة للحكومة في هذا الجانب، والتي اثمرت بالوساطة الناجحة والمقتدرة للقيادة السعودية في تجاوز تلك الأحداث وإدراك الجميع أن عدو اليمن والخليج والمنطقة بشكل عام هو المشروع الايراني عبر وكلائهم الحوثيين.

المجلس ثمن الموقف الشعبي لأبناء الشعب اليمني العظيم على امتداد الوطن، والقوى والاحزاب السياسية والمنظمات المجتمعية في الانحياز الى جانب بلدهم والالتفاف حول شرعيتهم الدستورية، وحيا قيادة السلطة المحلية بمحافظة ارخبيل سقطرى وابنائها على حرصهم وجهدهم في حفظ امن واستقرار محافظتهم كنموذج وواحة للأمن والاستقرار، الذي يعد أبرز المتطلبات لتحقيق الرخاء والتنمية.

واعتمد المجلس عدداً من المشاريع التنموية والخدمية بمحافظة ارخبيل سقطرى، ضمن خطة الحكومة وبرنامج الاعمار السعودي، للارتقاء بأوضاع المحافظة في مختلف المجالات، لتكون نموذجا يتم الاستناد اليه في المحافظات المحررة الاخرى وعموم الوطن بعد انهاء الانقلاب الحوثي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى