تعز تشيع الجندي "محمد زغلول" وسط مطالبات بضبط أمن المدينة

تعز تشيع الجندي "محمد زغلول" وسط مطالبات بضبط أمن المدينة

ودع أبناء تعز اليوم الجندي الشهيد محمد زغلول العبسي وسط هتافات ومطالبات باستمرار عمل اللجنة الامنية والقبض على كل المطلوبين امنيا المتحصنين داخل المدينة.

 وجابت مسيرة عقب التشييع شوارع المدينة وتوقفت لبضع دقائق امام السلطة المحلية وأكدت على ضرورة تثبيت الأمن ومكافحة الجريمة والارهاب.

وكان المشيعون قد أدوا صلاة الجنازة على الشهيد محمد زغلول في مسجد العيسائي قبل أن ينفذوا وقفة احتجاجية جوار مبنى المحافظة المؤقت في شارع جمال.

  المشيعون طالبوا السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة بملاحقة القتلة والقصاص لعشرات الجنود الذين تعرضوا لعمليات اغتيال مماثلة في شوارع المدينة.

هذا ودعت رابطة أسر ضحايا الاغتيالات السلطة المحلية و اللجنة الأمنية وعلى رأسها محافظ المحافظة وكافة القوى السياسية و المكونات المجتمعية إلى حشد كل الطاقات الرسمية والمجتمعية لمواجهة القتلة أعداء الحياة بكل حزم و صرامة والنظر إلى ما يجري على الأرض والتعامل معه دون الالتفات إلى حسابات المستثمرين للدماء والظروف البعيدين عن الأرض والواقع.

 وحملت الرابطة  اللجنة الأمنية مسؤولية كل قطرة دم تنزف في تعز جراء ممارسات مجاميع القتل والاغتيالات، مطالبة بإستئناف الحملة الأمنية لإستكمال  أهدافها والقبض على المطلوبين أمنيا .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى