اليمنيون في ماليزيا يحتفلون بعيد الوحدة ويتطلعون لبناء الدولة الاتحادية

اليمنيون في ماليزيا يحتفلون بعيد الوحدة ويتطلعون لبناء الدولة الاتحادية

احتفل اليمنيون في ماليزيا بالذكرى  الثامنة والعشرين لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية الذي يصادف اليوم الاثنين ( 22 مايو).

وأقامت السفارة بالمناسبة افطار عام حضره وفد من مصلحة الهجرة والجوازات الماليزية ورئيس الوكالة الماليزية للإغاثة (MRA) بالإضافة إلى حشد كبير من أبناء الجالية اليمنية ورجال الأعمال والاكاديميين والطلاب الدارسين في الجامعات الماليزية والقطاع النسوي اليمني بماليزيا.

واستعرض سفير اليمن في ماليزيا الدكتور / عادل محمد باحميد / المسيرة الوطنية التي تسطرها اليمن بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي بمشاركة كل الأيادي الخيرة الساعية لتعزيز وحدة الوطن وتحقيق اليمن الاتحادي الكبير القائم على قيم العدل والمساواة الملبية لتطلعات أبناء اليمن.

وأشار باحميد إلى أهمية الاحتفال باليوم الوطني للوحدة اليمنية باعتبارها رمزاً لكل اليمنيين بمختلف انتماءاتهم..داعياً الجميع الى العمل من أجل مصلحة اليمن والتصدي لدعاة الفتنة والفرقة.

واكد باحميد ان الوحدة اليمنية هي تاريخ ممتد وحضارة صنعها الإنسان اليمني من أقاصي المهرة وحتى مُنتهى صعدة، الوحدة اليمنية ستجدونها ممزوجة بأحرف النقوش المسندية الدالة على واحدية الأرض واللغة والإنسان.

ودعا السفير باحميد إلى توحيد الرؤى الوطنية ورص الصفوف خلف القيادة الشرعية وتظافر الجهود للحفاظ على مكتسبات الشعب اليمني وبناء يمن جديد ودولة مدنية تتساوى فيها الحقوق والواجبات.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى