مسيرة في تعز تهتف للقدس: لن تستطيع أي قوة تغيير هويتها العربية والإسلامية

مسيرة في تعز تهتف للقدس: لن تستطيع أي قوة  تغيير هويتها العربية والإسلامية

خرجت مسيرة حاشدة في محافظة تعز عقب صلاة الجمعة وذلك تنديداً بتهويد القدس وتضامناً مع الشعب الفلسطيني.

ودعت المسيرة الشعب اليمني وكافة الشعوب العربية و الاسلامية إلى أن يهبوا لنصرة القدس الأقصى أصل الكرامة والهوية العربية والاسلامية.

ودانت المسيرة بأشد عبارة الإدانة قرار نقل سفارة الولايات المتحدة إلى القدس واعتباره بحكم العدم كونه مخالف للقوانين الدولية وقرارات الأمم المتحدة واعتداء صارخ على حق الشعب الفلسطيني واستفزاز للأمتين العربية والاسلامية وكافة الشعوب الحرة في العالم

 وجدد المسيرة تأكيدها أن القدس عاصمة فلسطين الابدية ولن تستطيع قوة في العالم تغيير هويتها.

وقال بيان صادر عن المسيرة إن "القدس هي شرف الامة العربية والاسلامية وعنوان وجودها بين الامم وعلى كافة الشعوب والحكومات اليقظة والوقوف مع كرامتهم ووجودهم الذي سيتعرض للتلاشي والهدم بغياب القدس ووقوعها أسيرة بيد العدو الصهيوني".

وأضاف البيان "أن التفريط بالقدس والقضية فلسطين تفريط بحق الأمة العربية وخذلان لن يغفر وسقوط مدوي في مستنقعات الذل والإرتهان.

وشددت المسيرة على دول وشعوب العالم العربي مغادرة مربع التجاهل واللامبالاة أمام ما يجري من حرب ومؤامرة ضد القضية الفلسطينية وقدسها أقصاها المبارك.

وتابع البيان "إن التضامن مع القدس هو واجب وطني وفريضة شرعية على كافة الشعوب العربية والإسلامية أن تعبر عن غضبها عبر المسيرات الجماهيرية والخروج الغاضب الذي من شأنه وقف المخططات التآمرية.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى