المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة ينعي استشهاد المصور علي أبو الحياء

المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة ينعي استشهاد المصور علي أبو الحياء

نعى المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة نبأ استشهاد أحد أعضائه ومؤسسيه  الإعلامي/ علي إبراهيم أبو الحياء / إثر جراح أصيب بها قبل أسبوعين في جبهة الساحل الغربي.

وتقدم المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة بخالص العزاء والمواساة لأهل الفقيد وأصدقائه وكافة الأسرة الصحفية والإعلامية.

وقال المركز "لقد كان الشهيد علي يعمل بتفان وإخلاص لقضيته الوطنية العادلة، و عمل بجد على نقل تضحيات وإنتصارات الجيش الوطني في جبهتي حرض وميدي منذ الأيام الأولى لفتح الجبهتين".

وأضاف "ولقد كان الشهيد مثالاً للصحفي والإعلامي المخلص المحب لوطنه، الشجاع في الميدان طوال فترة تغطياته الميدانية بشهادة كل من عرفه من زملائه في الوسط الإعلامي."

ودعا المركز أبناء الأسرة الصحفية الاعلامية، من كافة الفئات المجتمعية والحزبية لمواصلة الجهود والعمل الدؤوب بكل الوسائل للمضي في معركة التحرير حتى يتحقق النصر للجيش الوطني والمقاومة الشعبية، كما ندعو الجميع للمشاركة بفاعلية في مرحلة البناء حتى يتم تحقيق الأهداف التي بذل شهداؤنا دماءهم في سبيلها.

وقال المركز إن الرسالة الإعلامية الوطنية التي نناضل من أجل إيصالها ونشر الحقيقة، ستظل نصب أعيننا ووسيلتنا لتحقيق أهداف شعبنا في معركة التحرير وبناء الدولة اليمنية الحديثة التي هدمتها عصابات الموت والدمار .

 

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى