ألاردايس يستعد لخلافة ألان باردو في كريستال بالاس

ألاردايس يستعد لخلافة ألان باردو في كريستال بالاس

أعلنت محطة سكاي سبورتس الجمعة نقلا عن مصدر لم تسمه أن سام ألاردايس المدرب السابق للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم وافق على تولي تدريب كريستال بالاس المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقال بالاس صاحب مركز الـ17 في جدول الترتيب مدربه ألان باردو الخميس لسوء النتائج.

وأقيل سام ألاردايس من تدريب منتخب إنجلترا بعد 67 يوما فقط من توليه المسؤولية بسبب تحقيق لصحيفة "ديلي تلغراف" التي صورته في فيديو وهو يعطي نصائح عن طرق الالتفاف على لوائح انتقالات اللاعبين، وزعمت أنه استغل منصبه للتفاوض من أجل الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني لتمثيل شركة في الشرق الأقصى.

وإذا تأكدت الصفقة فإن ألاردايس قد يباشر مهام منصبه بداية من الغد ويتولى المسؤولية في مباراة بالاس المقبلة أمام واتفورد اللندني الاثنين المقبل.

وبعد فوزه بمباراة واحدة فقط في آخر 11 بالدوري يسعى بالاس لتقديم أداء قوي بقيادة مدرب مخضرم في إنقاذ الفرق من الهبوط. وبسبب الأداء السيئ بات كريستال بالاس على بعد نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.

وقال كيث ميلن المدرب المساعد لكريستال في مؤتمر صحفي في وقت سابق اليوم الجمعة "بالتأكيد بالنسبة للاعبين هو مدرب مخضرم بالدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف "قام بعمل جيد في إبقاء سندرلاند في الدوري الممتاز الموسم الماضي، إذا تقرر التعاقد مع سام فإن بالاس سيحظى بمدرب صاحب خبرة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى