قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة بين قيادات حوثية بقفر إب

قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة بين قيادات حوثية بقفر إب

سقط قتيل حوثي وأصيب عدد من المواطنين في إشتباكات مسلحة بين عدد من القيادات الحوثية بمحافظة إب وسط اليمن، في ظل تصاعد حدة الخلافات الداخلية بين عدد من القيادات الإنقلابية.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن اشتباكات اندلعت اليوم الثلاثاء بين عدد من الفصائل المسلحة التابعة لمليشيا الحوثي الإنقلابية بمديرية القفر شمال محافظة إب إثر خلافات حادة على نهب مواد إغاثية تطورت لتبادل إطلاق النار واندلاع اشتباكات مسلحة.

وأضافت المصادر أن الاشتباكات خلفت قتيل من مليشيا الحوثي وعدد من الجرحى ، وإصابة ستة من المدنيين صادف وجودهم مكان الاشتباكات.

وأكدت المصادر أن الاشتباكات المسلحة اندلعت بين القيادي الحوثي أحمد مرشد الصريمي والمكنى بـ"أبو ذياب" وبين القيادي الحوثي عبدالقادر يحي العواضي في سوق الحرية بمنطقة ربابة بعزلة بني عمر السفلى في القفر الاسفل.

وقتل أحد مرافقي القيادي الحوثي أحمد مرشد الصريمي ويدعى غيثان عبدالله مرشد الصريمي برصاص مسلحي القيادي العواضي.

وبحسب المصادر فإن ستة من المواطنين بينهم أصحاب محلات تجارية أصيبوا بجروح مختلفة تواجدوا أثناء الاشتباكات التي اندلعت في سوق الحرية بمنطقة ربابة.

وذكرت المصادر أن القيادين اللذين تبادلا الإشتباكات يقاتلان في صفوف المليشيا بجبهة تعز ويعملان مشرفين ميدانيين.

وتأتي هذه الحادثة بعد يومين من خلافات حادة اندلعت بين قيادات حوثية عدة بمديرية مذيخرة جنوب غرب المحافظة إثر خلافاتهم حول منصب مدير أمن مديرية مذيخرة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى