المحويت.. مواطن يتعرض لست طلقات نارية من متنفذين ويناشد بإنقاذ حياته وأسرته ( صور )

المحويت.. مواطن يتعرض لست طلقات نارية من متنفذين ويناشد بإنقاذ حياته وأسرته ( صور )

 

شكا المواطن عـمـر صغير المجارين وولده محمد عمر صغير المجارين احد ابناء مديرية بني سعد بمحافظة المحويت شكى من الاعتداء السافر الذي تعرض له بست طلقات في بطنه كادت أن تودي بحياته هو وأولاده وزوجته من متنفذين .

 

جاء ذلك في بلاغ تقدم به إلى الجهات المختصة وسلطة الامر الواقع يطالبهم بحمايته من غرماءه الذين يتهمونه بقتل والدهم على الرغم من أن القضية في المحكمة وقد صدر الحكم ببراءته وإخراجه من السجن كون المذكور لم يثبت عليه أي شيء من تلك الحادثة التي قرر الطبيب الشرعي أن الموت كان طبيعي لوالد الغرماء .

 

وأضاف البلاغ أن الغرماء المنتمون إلى مليشيا ( الحوثي ) لم يقتنعوا بالحكم ، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب وست طلقات بالرصاص ، كما أعتدوا على اولاده بالضرب المبرح وسط الجامع وخطيب الجمعة يخطب ولم يتدخل احد من الحاضرين في تلك القرية .

 

وأوضح البلاغ : أنه وبعد وصول (عمر صغير المجارين ) وخروجه من السجن ببراءة المحكمة قام الغرماء وهم :  عبده حسن حسن باري وطارق حسن حسن باري واخوته الاخرين الذين اصابوه بست طلقات نارية بعد محاصرته ثلاثة ايام ، كما اصابوا ابنته التي جاءت لزيارته وهي حاملة في شهرها السابع ، ومن شدة إطلاق الرصاص على منزل والدها نزل الجنين من الرعب الذي لحق بها ، كما اصابوا اخيها الطفل ولم يتم القبض على الجناة إلى الان ، بل هناك تواطؤ واضح من سلطات الامر الواقع الحوثية سواء في المديرية أو المحافظة .

 

كما جاء في البلاغ أنه وبعد تهريبه إلى منطقة بعيده من غرمائه عند أحد أقاربه في منطقة بني عوام لتلقي العلاج ، قاموا ايضاً بملاحقته ومحاصرة المنزل إلى الان وهم محاصرين ، ويطلقون الرصاص الكثيف باتجاه المنازل ، ولم يراعوا حرمة الاطفال والنساء  ، مطالبين اخراج المذكور ليقتلوه ، وتم التخاطب مع ادارة الامن الحوثية لكن لا مجيب .

 

وناشد المواطن عمر المجارين سلطة الامر الواقع والمشائخ والعقال وجميع الغيورين إلى حمايته هو وأسرته من بطش المتنفذين وايقافهم عند حدهم ، وتطبيق حكم المحكمة على الجميع ، والوقوف مع مظلوميته كونه بريء بشهادة الطبيب الشرعي والمحكمة التي أصدرت الحكم عليه بالبراءة ، إلا أن أولياء الدم رفضوا كل شيء وقاموا بملاحقته ومحاولة قتله هو وأولاده وأسرته .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى