الرئيس هادي يشيد بالانتصارات غرب تعز ويشدد على ضرورة كسر الحصار عن المدينة

الرئيس هادي يشيد بالانتصارات غرب تعز ويشدد على ضرورة كسر الحصار عن المدينة

شدد الرئيس عبدربه منصور هادي  على ضرورة مواصلة الانتصارات النوعية حتى استكمال تحرير محافظة تعز وكسر الحصار المفروض عنها من قبل المليشيا الحوثية الإيرانية وإعادة الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في المحافظة.

كما شدد على أهمية مواصلة الانتصارات في جبهة الساحل الغربي حتى تحرير محافظة الحديدة، مؤكداً تقديم كافة أوجه الدعم اللوجستي والمعنوي لأبطال الجيش الوطني حتى تحرير وتطهير كافة المدن والمحافظات التي ماتزال تحت سيطرة المليشيا وتعاني من أوضاع مأساوية.

ودعا الرئيس كافة شرائح المجتمع الى توحيد الصفوف وشحذ الهمم والوقوف جنباً الى جنب ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية ومساندتهم بكل السبل لمواصلة عملياتهم العسكرية الهادفة الى تحرير التراب اليمني من براثين الانقلابيين وتخليص الوطن من شرورهم وتصرفاتهم الهمجية واعمالهم الاجرامية التي طالت أبناء الشعب اليمني.

جاء ذلك في اتصالين هاتفين، اجراهما بقائد محور باب المندب العميد الركن عبدالغني الصبيحي، وقائد اللواء الثالث حزم العميد الركن محمود احمد صائل.

وكانت قد أعلنت قوات الجيش الوطني اليوم السبت تحرير مديرية الوازعية بالكامل عقب مواجهات مع مليشيات الحوثي الانقلابية غرب مدينة تعز.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى