رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة بمدينة حديبو بسقطرى والخطيب يحث على وحدة الصف

رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة بمدينة حديبو بسقطرى والخطيب يحث على وحدة الصف

أدى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، ومعه عدد من أعضاء الحكومة ومحافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس، اليوم، صلاة الجمعة في مسجد السلام بمدينة حديبو مع جموع المصلين.

وتحدث خطيب الجمعة عن نعمة الأمن والأمان في المجتمع، وما يمثله من أساس جوهري ورئيسي لاستمرار الحياة في سكينة وطمأنينة، حيث يمارس المواطن حياته بشكل طبيعي دون خوف على نفسه أو ماله أو عرضه.

 وأكد على ضرورة تحقيق مبدأ الأمن حتى يجسد المجتمع مبدأ التعايش السلمي وقبول الآخر في إطار قيم ومبادئ انسانية راقية تضمن الأمن للجميع.

كما حث الخطيب على ضرورة وحدة الصف والحفاظ على مؤسسات الدولة وهيبتها والعمل في خدمة الوطن والمواطن مذكرا بالنعمة التي ينعم به أبناء الأرخبيل وهي نعمة الأمن والأمان التي افتقدتها الكثير من المناطق في البلاد.

وقال الخطيب إن تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف أوجبت طاعة ولي الأمر مالم تكن في معصية الخالق، مشيراً إلى أن الوطن اليوم بحاجة إلى التكاتف والتلاحم ونبذ الفرقة والانقسام والعمل بكل مسئولية دينية ووطنية للخروج به إلى بر الأمان.

 داعيا الى الابتعاد عن كل الاسباب التي تؤدي إلى شق الصف الوطني والعمل على الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي عرف به الأرخبيل.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى