صلاح لاعب "أبريل" في ليفربول للمرة السابعة

صلاح لاعب "أبريل" في ليفربول للمرة السابعة

 

 

 

توّج المصري محمد صلاح، اليوم الخميس، بجائزة أفضل لاعب في فريقه ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، خلال شهر أبريل/ نيسان الماضي، ليتوج بهذه الجائزة للمرة السابعة هذا الموسم.

 

ونجح صلاح في تسجيل 6 أهداف خلال مباريات الفريق الشهر الماضي، وساهم في تأهل فريقه للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

 

كما ساهم في استمرار فريقه في المنافسه لاحتلال أحد المركزين الثالث والرابع في البريمرليغ للتأهل المباشر لأبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وفي تصريح للاعب لموقع النادي الاليكتروني، قال "أشعر أنني بحالة جيدة، أنا سعيد بالفوز مرة أخرى، لا أتذكر الأهداف التي سجلتها تمامًا، لكنني أشعر دائمًا بالسعادة لأنني أساعد الفريق وأحرز الأهداف".

 

وأضاف، "أنا أستمتع بكرة القدم كثيرًا هنا، ونوعية اللاعبين وكل شيء هنا يجعلني سعيدًا، نساعد بعضنا البعض لذلك أنا سعيد جدًا بما نقوم به".

 

وختم تصريحه، "لا تزال هناك مباراتان يجب علينا التفكير فيهما، أنا متحمس للغاية للعب في المباراة الأخيرة لهذا الموسم الأحد المقبل ونهائي دوري الأبطال، الجميع متحمسون في المدينة، وكذلك اللاعبون".

 

ونجح صلاح (25 عامًا) في جذب الأنظار إليه خلال الموسم الحالي مع ليفربول؛ حيث شارك معه في 50 مباراة بمختلف البطولات، مسجلًا 43 هدفًا وصنع 15 آخرين.

 

كما فاز النجم المصري بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي لكرة القدم ليصبح ثاني عربي وإفريقي يتوّج بالجائزة بعد الجزائري رياض محرز.

 

وحصل على جائزة لاعب العام في البريمرليغ المقدمة من رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، وهو أول عربي وإفريقي يفوز بهذه الجائزة التي تعد الأقدم في إنجلترا منذ إعلانها عام 1948.

 

وشارك "مو صلاح" في 12 مباراة خلال الموسم الحالي لدوري أبطال أوروبا وسجل 10 أهداف، وساهم في 5 تمريرات حاسمة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى