محافظة ذمار تسير قافلة غذائية دعماً للجيش الوطني بصرواح

محافظة ذمار تسير قافلة غذائية دعماً للجيش الوطني بصرواح قافلة سابقة للجيش الوطني - ارشيف

سيرت السلطة المحلية بمحافظة ذمار ومعها مجلس مقاومة ذمار وعدد من فاعلي الخير وتجار المحافظة قافلة غذائية دعماً للجيش الوطني في جبهة صرواح.

وقدمت القافلة التي أُطلق عليها قافلة " حرائر ذمار" دعماً لوجستياً للمشاركة في دعم صمود الجيش وتتكون من المواد الغذائية ومواد صحية وإيوائية وملابس واقية من الامطار بالإضافة الى ستة أثوار  ومبالغ مالية أُخرى.

وأوضح اللواء علي بن محمد القوسي محافظ ذمار رئيس مجلس المقاومة الذي تقدم صفوف القافلة "ان هذه القافلة قدمتها حرائر ذمار وأسر الجرحى والشهداء مؤكداً ان قوافلنا الحقيقية هي الرجال والمدد".

وقال أمين عام مقاومة ذمار محمد المرامي "هذه القافلة تحمل معها رسالتين تؤكد الاولى على السير في طريق شهداء ذمار الذين سقطوا في صرواح ، فيما تقول الأخرى أن هذه القافلة وقود لينتقل الجيش من الهدوء الى الحركة والتحرير".

وكان في استقبال القافلة العميد يحيى حنشل قائد جبهة صرواح والعميد ناصر الشجني قائد المحور وعدد من القيادات العسكرية ، وقدم قائد جبهة صرواح الشكر لمحافظة ذمار على هذه القافلة قائلاً " ليس غريباً على ذمار وحرائرها ان تقدم هكذا قافلة بل إن السواد الأعظم في جبهة صرواح من رجال ومقاتلي أبناء ذمار ، وان هذه القافلة تزيدنا معنوية واصراراً على سرعة استكمال التحرير وتحقيق الحسم وهو ما سيتحقق في القريب العاجل.

حضر القافلة عدد من قيادات السلطة والمقاومة في مقدمتهم وكيل أول محافظة ذمار الاستاذ محمد معوضة وأمين مساعد مقاومة ذمار نعمان الشاجع وحميد النفيعي رئيس مالية مقاومة ذمار وعبدالله الجبري مسؤول الدعم اللوجستي بمقاومة ذمار ومدير مكتب التربية بذمار الشيخ عبدالاله المقدشي وفايز الضبياني وجمع غفير من أبناء المحافظة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى