محافظ ذمار يفتتح مخيم للنازحين شرق مارب ويدعو المنظمات لدعم العمل الإنساني

محافظ ذمار يفتتح مخيم للنازحين شرق مارب ويدعو المنظمات لدعم العمل الإنساني

افتتح محافظ ذمار اللواء علي بن محمد القوسي، اليوم الاربعاء، في منطقة جو النسيم شرق مدينة مارب ، افتتاح "مخيم للنازحين" الى محافظة مارب ، بدعم من مؤسسة روافد الخيرية للتنمية وتنفيذ ائتلاف إنسان.

وبعد قص الشريط وازاحة الستار ايذانا بافتتاح "مخيم أ"  ، قام المحافظ القوسي  بتسليم  المخيمات ل٣٠٠ اسرة مستفيدة نازحة.. معلناً عن تقديم ٥ مليون ريال لشراء وايت لنقل مياه الشرب النظيفة لساكني المخيم بحسب توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

 ويتكون "مخيم أ" من  ٤٠٠ اسرة نازحة من جميع مديريات المحافظة ،كما قام مركز الملك سلمان بتوزيع ١٠٠ مخيم لنازحي ذمار في وقت سابق.

وعبر المحافظ القوسي عن سعادته  لافتتاح هذا المخيم الإيوائي للنازحين والذي سيخفف الاعباء عن ٤٠٠ اسرة اضطرتها المليشيا الحوثية الى النزوح من ديارها وقراها بسبب حربها الظالمة والهمجية.

 كما عبر عن شكر السلطة المحلية في ذمار لكل الايادي الرحيمة في مقدمتها مؤسسة "روافد" لما تقدمه من مساعدات انسانية قيمة.. مشيداً بجهود فريق ائتلاف "إنسان" ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بقيادة فؤاد قرموص.

حضر الإفتتاح وكيل أول محافظة ذمار الاستاذ محمد معوضة ونائب مجلس المقاومة الشيخ عبدالحميد الظبياني والامين العام محمد المرامي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى