مؤسسة خليج عدن للإعلام تدين اغتيال الناشط الحقوقي والاعلامي صفوان الشرجبي

مؤسسة خليج عدن للإعلام تدين اغتيال الناشط الحقوقي والاعلامي صفوان الشرجبي

دانت مؤسسة خليج عدن للإعلام اغتيال الناشط الحقوقي والاعلامي المحامي صفوان عبدالمولى الشرجبي والذي قتل برصاص مسلحين أمام منزله مساء أمس الاربعاء في مديرية المعلا بالعاصة المؤقتة عدن.

وحذرت المؤسسة في بيان لها تلقت "الصحوة نت "نسخة منه،  من مخطط الارض المحروقة الذي يراد لعدن ان تستهدف به من خلال تصفيتها من رموزها الحقوقية والاعلامية وحملة مشاعل التنوير والمدافعين عن حقوق الناس وكل من يمارس نشاطا يعود بالفائدة لهذه المدينة.

وأكدت بأن عدن تعاني نزيفا في رموزها المؤثرين أمام مرأى ومسمع الجميع في حين نقف أمام فشل مريع للأجهزة الامنية سواء في ايقاف عمليات الاغتيال أو الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة.

وأضافت إن من شأن استمرار مخطط افراغ عدن من رموزها أن تنحسر مظاهر المدنية وتعم الفوضى وتضرب عدن في تمييزها التي عرفت به منذ عقود مدينة للسلم والتعايش الاجتماعي،

وطالبت المؤسسة جميع القوى والمنظمات و النشطاء والفاعلين بوقفة جادة والتنسيق للعمل على مواجهة هذا المخطط الكارثي الذي سيجلب للمدينة الخراب والدمار في وقت هي احوج لكل عامل ومخلص يحب الخير لها.

كما طالبت المنظمات الدولية و الجهات العاملة في المجال الحقوقي والاعلامي وكل أحرار العالم الى التضامن وإدانة الاستهداف الممنهج لرواد التوعية و المدافعين عن قضايا الناس في مدينة عدن.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى