متحدث عسكري: الجيش قطع خطوط الإمداد غرب تعز والميلشيات اصحبت محاصرة

متحدث عسكري: الجيش قطع خطوط الإمداد غرب تعز والميلشيات اصحبت محاصرة

قال المتحدث باسم الجيش الوطني في محور تعز العقيد عبد الباسط البحر "إن قوات الشرعية نجحت في تحرير مثلث السنترال ومصنعي الغنامي والثلج ومنطقة العريش والطرق المؤدية إلى جبهات كهبوب والعمري وعزان والمنصورة وصنفة والوازعية".

وأضاف في تصريح نقلته صحيفة "عكاظ" أن قوات الجيش قطعت خطوط الإمداد عن جبهات الميليشيات التي باتت محاصرة تماماً.

وأشار البحر "أن طائرات الأباتشي التابعة للتحالف بالتعامل مع جيوب الميليشيات التي فرت من الجبهات، وأن طيران التحالف يتعامل مع العناصر الفارة، وتمكن من تدمير عدد من العربات والآليات التي كانت في منطقة الكمب وقرب مصنع الأسمنت".

وأوضح "أن هناك العشرات من القتلى في صفوف الميليشيات بينهم قيادات ميدانية بارزة من الدفعة الأخيرة التي تدربت في إيران وقدمت قبل نحو عام إلى اليمن، إضافة إلى عدد من الجرحى وأسر 9 آخرين".

ولفت البحر "أن قيادة الجيش الوطني والتحالف العربي وجها رسالة إلى المغرر بهم من أبناء مديريات تعز التي تجري فيها العمليات كما خاطبا أبناء مدينة البرح عبر المكبرات بضرورة التزام منازلهم وأن الجيش يعمل لأجلهم".

وأكد المتحدث العسكري "ان من يلقي السلاح سيكون له كامل الحقوق كمواطن يمني. وأوضحت الرسالة أن هذه القوات ليس لديها ثأر مع أحد وهدفها تحقيق الاستقرار وعودة الدولة وتحقيق التنمية وإنهاء المعاناة التي صنعتها الميليشيات بممارساتها الإرهابية"

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى