الرئيس هادي يشيد بانتصارات الجيش في صعدة وغربي تعز

الرئيس هادي يشيد بانتصارات الجيش في صعدة وغربي تعز

أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي خلال اتصاله بقائد عمليات جبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي، بالبطولات التي يسطرها قادة وضباط وصف وأفراد منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وما يصنعوه من مآثر لنصرة اليمن وأمنه واستقراره.

وأطلع الرئيس على الانتصارات المتوالية التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم واسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مختلف الجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي.

وحسب وكالة "سبأ" فقد عبر قائد عمليات جبهة الساحل الغربي عن امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس ومتابعته الدائمة لسير العمليات العسكرية والانتصارات التي يسطرها حماة الوطن في مختلف الجبهات، لافتا الى ما تحقق اليوم، من انتصارات في جبهة الوازعية والبرح وإلحاق الهزيمة النكراء بالمليشيا الحوثية الايرانية التي تلفظ أنفاسها الأخيرة في كل المناطق والمواقع التي تستعاد الى حاضنة الوطن.

وكانت قد
تمكنت قوات "ألوية العمالقة" التابعة للجيش الوطني اليمني من دخول مدينة البرح شمال غرب تعز بعد معارك عنيفة استغرقت عدة أيام، تم خلالها دحر الميليشيات الانقلابية من مفرق الوازعية والتقدم إلى مدينة البرح وقطع خطوط الإمداد بشكل كامل عن مواقع الميليشيات في منطقة موزع في الجهة الغربية من البرح.

في السياق.. أشاد رئيس الجمهورية باتصال هاتفي بقائد محور البقع بالعميد عبيد الأثله بالانتصارات والبطولات والمآثر التي يصنعها الأبطال في مختلف المواقع والجبهات وتلقين قوى الشر والظلام من المليشيا الحوثية الايرانية واذنابها الهزيمة.. مثمناً التضحيات التي تقدم بدعم واسناد من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

واطلع قائد محور البقع فخامة الرئيس، على جملة الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني وتحرير وادي العطفين من الجهة الشمالية وكذلك قطع الطريق الرئيسي التي تربط بين صعده والبقع في وادي الفرع واتجاه باقم وقطع الطريق الترابية من نقعه الى الصبحان في وادي الثعبان.. لافتا الى المعنوية العالية التي يتمتع بها حماة الوطن قادة وأفراد في مختلف مواقع التماس.

وأكد العميد الأثلة مواصلة الانتصارات الساحقة حتى تحقيق النصر الكامل للوطن وينعم الجميع بالأمن والاستقرار تحت راية قيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى