أركان المنطقة السادسة: محور الجوف يشهد تطورات كبيرة وقريبا سنكون في قلب صنعاء

أركان المنطقة السادسة: محور الجوف يشهد تطورات كبيرة وقريبا سنكون في قلب صنعاء

قال أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة العميد ركن منصور ثوابة "إن الجبهة تشهد تطورات كبيرة وتدور فيها معارك ساخنة ومحاولات تسلل متواصلة للمليشيا الانقلابية التي تحاول الوصول الى بعض مواقع الجيش الوطني، إلا ان محاولاتها تبوء بالفشل وتتكبد خسائر كبيرة في كل محاولة".

وأضاف في تصريح نقله موقع الجيش "سبتمبر نت" أن أبطال الجيش في الجبهة الشرقية لمحور الجوف يحققون انتصارات كبيرة ففي برط العنان تمكن الجيش خلال الأيام الماضية من السيطرة على مناطق واسعة".

وأشار العميد ثوابة "أن معسكر طيبة الذي تم تطهيره من المليشيا الانقلابية يعد من أهم المواقع التي تم السيطرة عليها حيث كان يستخدمه الحوثيون كقاعدة عسكرية لشن هجمات وغارات على الحدود السعودية ويقع في منطقة فاصلة بين محافظتي الجوف وصعده".

وتابع " محافظة الجوف تعتبر هي ميمنة جبهة الشرعية والقلب في "صنعاء- نهم" والميسرة في البيضاء وان شاء الله تلتقي هذه المحاور الثلاثة في قلب العاصمة صنعاء".

وأوضح العميد ثوابه "أن ميلشيات الحوثي حاولت التسلل في جبهة العقبة إلى مواقع الجيش الوطني, لكن قوات الجيش كانت لهم بالمرصاد وتمكنوا من قتل العشرات منهم ولازالت جثثهم في التباب والجبال إلى الآن".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى