مجلس مقاومة ذمار يؤكد جاهزيته لتحرير المحافظة

مجلس مقاومة ذمار يؤكد جاهزيته لتحرير المحافظة

دعا مجلس مقاومة ذمار أبناء المحافظة إلى حشد الجهود والطاقات استعداداً  لدحر مليشيا الحوثي الانقلابية من المحافظة.

 وأعلن اللواء / علي بن محمد القوسي / محافظ المحافظة  ورئيس مجلس مقاومة ذمار، أعلن عن جاهزية أبناء المحافظة لمرحلة التحرير.

يأتي هذا تزامناً مع اقتراب قوات الجيش الوطني من محافظة ذمار وذلك عقب تقدمه في البيضاء وعدد من الجبهات التي ستفتح الطريق باتجاه المحافظة.

وأكد "القوسي" أن فترة الاستعداد انتهت بتشكيل محور ذمار واللجنة الأمنية والعسكرية، مما يدل على ان الإمكانات بشقيها الرسمي والشعبي باتت جاهزة، مبشراً أن هذه الفترة هي مرحلة التحرير والحسم.

جاء ذلك في اجتماع دوري لمجلس مقاومة ذمار في مدينة مأرب، للوقوف على جملة من القضايا التي تهم المحافظة وأبنائها.

وناقش المجلس في اجتماعه جملة من القضايا التي تهم أبنا محافظة ذمار مجددًا دعمه ومؤازرته لرجال الجيش الوطني في جبهات صرواح والبيضاء من خلال الحشد ورفد الجبهات بالرجال الذي يتبناه المجلس منذ تأسيسه إلى اليوم.

ودعا رئيس المجلس اللواء القوسي جميع أبناء محافظة ذمار وقبائلها إلى الاستمرار في مواجهة المليشيات الانقلابية وأشادوا بأدوارهم البطولية وإدراكهم لخطر تلك المليشيات الايرانية.

وكانت قيادة الجيش الوطني قد أعلنت في وقت سابق استعدادها لفتح جبهة جديدة من جنوب العاصمة صنعاء، في إشارة إلى محافظة ذمار.

وزار القائم بأعمال وزير الدفاع اللواء محمد علي المقدشي الأسبوع الفائت قيادة محور ذمار ولواء المجد في محافظة مأرب واطّلع على مستوى الجاهزية القتالية والمعنوية.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى