تعز..اللجنة الرئاسية وقائد المحور يتفقدون المستشفى العسكري

تعز..اللجنة الرئاسية وقائد المحور يتفقدون المستشفى العسكري

 قامت اللجنة الرئاسية برئاسة نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن صالح قايد الزنداني وقائد المنطقة الرابعة اللواء الركن فضل حسن محمد وممثل وزارة الدفاع اللواء الركن صالح علي حسن بزيارة الى المستشفى العسكري واطلعت اللجنة على الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى والجرحى من الجيش والمقاومة والمواطنين.

وفي كلمته اشاد نائب رئيس هيئة الاركان العامة صالح الزنداني بالجهود التي بذلت من قبل ادارة المستشفى والاطباء والممرضين وبالوحدات العسكرية التي حافظت وصانت ممتلكات المستشفى اثناء الحرب مع المليشيات الانقلابية الحوثية الايرانية.

واطلع اللواء الزنداني واللواء فضل حسن على اثار الدمار التي طالت اجزاء من المستشفى العسكري بمحافظة تعز جراء القصف الممنهج من قبل المليشيات الحوثية الانقلابية واكد الزنداني على سرعة البدئ بترميم المستشفى خلال الايام القادمة .

من جانبه اشاد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن الادوار البطولية التي قام بها طاقم المستشفى اثناء الحرب في تقديم الخدمات الطبية للجرحى من ابطال الجيش والمقاومة والمواطنين رغم شحة الامكانيات والحصار الذي فرض على مدينة تعز من قبل المليشيات الانقلابية الحوثية الايرانية واكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة ان القيادة العسكرية ستولي المستشفى العسكري بتعز اهتماما كبيرا .

وعبر مدير المستشفى العسكري بتعز الدكتور العميد محمد نعمان الثوابي عن بالغ شكره وتقديره للجنة الرئاسية لزيارتها المستشفى والاطلاع عن قرب لاحتياجاته املا ان يحظى المستشفى بالاهتمام والدعم ليؤدي مهامه على اكمل وجه .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى