الفريق محسن يؤكد على أهمية تفعيل دور الشرطة العسكرية

الفريق محسن يؤكد على أهمية تفعيل دور الشرطة العسكرية

ناقش نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم،مع قيادة قوات الشرطة العسكرية المستجدات وجهود تفعيل فروع الشرطة في المحافظات المحررة واستئناف مهامها.

 

وشدد نائب الرئيس على ضرورة تنشيط أداء الشرطة العسكرية وترتيبات قيادتها على ضوء قرارات وتوجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،اهمية أن تمارس مهامها في الوحدات العسكرية المرابطة بالمناطق المحررة وتساهم في تعزيز ورفد قوت الجيش والأمن والتعاون معهم في حفظ الاستقرار.

 

وأكد نائب رئيس الجمهورية على أهمية دور الشرطة العسكرية في خلق الانضباط وترسيخه داخل القوات المسلحة وتقويم السلوك والمظهر لمنتسبي الجيش بما يمنع أي اختلالات أو اعوجاج للمهام القانونية المنوطة بمختلف الوحدات ويضمن أداءً نوعياً ومثالياً ومتكاملاً بين مختلف الوحدات العسكرية، علاوة على استقبال المنضمين من أبناء القوات المسلحة والفارين من ممارسات وانتهاكات ميليشيا الحوثي.

 

وشدد نائب الرئيس على ضرورة مضاعفة الجهود وتجميع منتسبي الشرطة وإعادة التأهيل والتدريب والحرص على الأداء العسكري المؤسسي..موجهاً بتلبية المتطلبات اللازمة والترتيبات القيادية والحرص على الاستفادة القصوى من الدعم الأخوي لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي.

 

ونوه قائد الشرطة العسكرية والقادة الحاضرين إلى الانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية في تفعيل وبناء فروع الشرطة العسكرية وأدوارها ومهامها الحالية بالمناطق المحررة والخطط اللازمة لتطوير الأداء، معبرين عن تقديرهم لدعم القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ونائبه وإدراكهما لأهمية الدور المنوط بالشرطة العسكرية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى