العراده: مأرب أصبحت الملجأ الأكثر أمناً لجميع أبناء الوطن

العراده: مأرب أصبحت الملجأ الأكثر أمناً لجميع أبناء الوطن

أشار محافظ محافظة مأرب اللواء / سلطان العراده/ إلى ما تحقق من انجازات أمنية في المحافظة، مؤكداً أن هذه النجاحات أصبحت اليوم محل ثناء الجميع.

وقال العراده "ما كان ذلك يتحقق الا بمواقف الشرفاء من أبناء المحافظة والجيش والأمن وأبناء المحافظات الأخرى، مشيداً باليقظة الأمنية العالية التي تحطمت عليها مشاريع الفوضى والتدمير وصارت مأرب الملجأ الأكثر أمناً لجميع ابناء الوطن دون تمييز.

جاء ذلك في كلمة له بمناسبة تخريج الدفعة السابعة من الوحدات الأمنية والشرطية بالمحافظة بعد تلقيها دورات تدريبية تخصصية.

وذكر العراده أن الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس يولي المحافظة اهتماما كبيرا بتطوير أجهزة الأمن التي ضربت أجهزة الامن فيها أروع الامثلة في التضحية والفداء واليقظة وحافظت على الامن والاستقرار فيها.

وقال العرادة، مخاطبا الخريجين" لم نأت لمنحكم العزيمة وإنما لنستمد منكم العز، ولا لنلقي عليكم درسا في الوطنية وانما لنرى فيكم معنى التضحية والبطولة وكدرس عملي تمارسونه في ميادين الشرف والبطولة والقدوة في الانضباط والمثال الذي يحتذى به في حب الوطن والتضحية من اجله".

وأضاف" أنتم الرجال الذين تدركون حق وطنكم عليكم في زمن لم ير فيه ها الوطن من الانقلابين الا الفوضى والتدمير والتخلف.. انتم الرجال الذين تؤمنون بان الدفاع عن الوطن شرف وتبذلون ارواحكم رخيصة لتعيدوا لبلدكم دولته وشرعيته ولتمنحوا شعبكم حريته وتعيدوا له عزته وكرامته".

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى