تعز.. اللجنة الرئاسية وقائد المحور يزوران مواقع الجيش الوطني في جبل صبر

تعز.. اللجنة الرئاسية وقائد المحور يزوران مواقع الجيش الوطني في جبل صبر

زارت اللجنة الرئاسية برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن اليوم، عدد من المواقع العسكرية وخطوط التماس الأمامية للاطلاع على الجاهزية القتالية لأبطال الجيش الوطني شرق مدينة تعز.

وتفقدت اللجنة أحوال أبطال الجيش الوطني في مواقع العروس في القطاع السادس التابع للواء 22 ميكا في قمة جبل صبر واستمعت الى شرح من قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل حول المواقع التي تم تحريرها خلال الايام الاخيرة وأماكن تواجد ميليشيا الحوثي الانقلابية واستعدادات الجيش الوطني لخوض معركة تحرير الحوبان وبقية المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات.

وأشاد نائب رئيس هيئة الأركان العامة بالانتصارات التي تحققت في الجبهة الشرقية والجبهات الغربية والشمالية وتقدم طلائع الجيش الوطني باتجاه دمنة خدير .. مثمنا التضحيات الكبيرة التي يقدمها الأبطال في مختلف المحاور القتالية والتي تكبد المليشيات خسائر فادحة .

وأضاف "إن الانتصارات والبطولات المشرفة التي حققها أبطال الجيش الوطني في تعز بمشاركة ودعم قوات التحالف العربي والتي تكللت بتحرير معظم المناطق في تعز من مليشيات الحوثي الانقلابية سيتبعها عمليات عسكرية شاملة لتحقيق النصر بالكامل ".

وأكد في ذات السياق أن الجاهزية عالية و العمليات العسكرية مستمرة لتطهير كل شبر في محافظة تعز من المليشيا.

وقال اللواء الزنداني "إن الجيش الوطني يقف في المتارس والخنادق القتالية ليدافع عن عزة وكرامة الوطن وسيقف داعما ومساندا لكل الإجراءات والقرارات التي تسهل عمل السلطة المحلية وعودة الحياة إلى طبيعتها وإرساء دعائم الأمن والاستقرار ".

رافقهم خلال الزيارة ركن استطلاع المنطقة الرابعة العقيد محمد فريد وقائد اللواء 170 دفاع جوي العميد عبدالعزيز المجيدي ومدير الاستخبارات العسكرية بمحور تعز العميد عبده البحيري.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى