مليشيا الحوثي تستثمر مصرع "الصماد" لاستقطاب مقاتلين جدد وسط رفض شعبي

مليشيا الحوثي تستثمر مصرع "الصماد" لاستقطاب مقاتلين جدد وسط رفض شعبي تشييع الصماد - صنعاء

تواصل مليشيا الحوثي الانقلابية استجداء السكان في مناطق سيطرتها للبحث عن مقاتلينجدد مغرر بهم بسبب الخسائر المتواصلة في الجبهات، مستثمرة مصرع القيادي الحوثي "صالح الصماد" رئيس مجلس ما يسمى "المجلس السياسي الأعلى" (مجلس انقلابي).

وأقامت مليشيا الحوثي مراسيم عزاء "للصماد" في كافة المحافظات والمدن والمديريات الخاضعة لسيطرتها، وسط دعوات للحاضرين بالتوجه للجبهات لما تصفه "بالثأر للصماد".

حيث أقيمت بمديريات جبل المحويت وخميس بني سعد وملحان بمحافظة المحويت مراسيم عزاء في مقتل الصماد، كما نظمت المليشيات وقفة في مديرية الطويلة دعت الجميع إلى "النفير العام"، ودعمها بالمقاتلين والتوجه إلى الجبهات .

وأكد مصادر محلية لـ"الصحوة نت" رفض المواطنين للتجاوب مع حملات الميليشيات المستمرة للتجنيد وهو ما دفعها لتكرار المحاولات الفاشلة بعناوين مختلفة في عدة مديريات.

وتأتي الحملات بعد الخسائر الكبيرة والمتكررة للميليشيات الحوثية في الجبهات مع الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني بدعم من التحالف العربي وخاصة في جبهة الساحل الغربي وجبهة حرض وميدي الحدودية.

وتستثمر مليشيا الحوثي مراسيم تشييع وعزاء قتلاها لحشد مجندين جدد وسط عزوف كبير في كافة المحافظات الخاضعة لسيطرتها، سيما مع ارتفاع اعداد قتلى الحوثيين.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى