نائب الرئيس يزور جامعة إقليم سبأ ويؤكد أن الشعوب لا تنهض الا بالعلم

نائب الرئيس يزور جامعة إقليم سبأ ويؤكد أن الشعوب لا تنهض الا بالعلم

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ، أن الاهتمام بالتعليم نابعٌ من إيماننا بأن الشعوب لا تنهض إلا بالعلم، وبأن الأجيال المتعلمة محصّنة من كل الأفكار الخاطئة والهدامة، وبعيدةً كل البعد عن الدعوات الميليشاوية و الإرهابية والطائفية التي تتبناها اليوم ميليشيا الحوثي الانقلابية

ودشن نائب الرئيس خلال زيارته اليوم لجامعة إقليم سبأ، امتحانات الطلاب والطالبات في الجامعة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017-2018 الذي يخوضه 4700 طالباً وطالبة.

وعقب تدشينه للامتحانات، عقد نائب رئيس الجمهورية اجتماعاً برئاسة الجامعة بحضور محافظ المحافظة..معرباً عن سعادته بزيارة جامعة إقليم سبأ، الصرح العلمي الشامخ الذي يوليه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اهتماماً خاصاً.

وعبر نائب الرئيس عن الشكر والتقدير لقيادة محافظة مأرب ولرئاسة الجامعة للجهود الكبيرة التي تُبذل لأجل تأسيس جامعة إقليم سبأ، مشيدا بما لمسه من أداء في الجامعة وكفاءة في كادرها التعليمي والإداري وتنوع شمل كل محافظات الجمهورية.

مؤكداً على ضرورة أن تكون مخرجات الجامعة بذات المستوى من الكفاءة ومشبعة بحب الوطن وخدمته وقادرة على فرض نفسها بمؤهلها واقتدارها في سوق العمل الذي لا مكان فيه لأحد سوى المتفوقين.

ونوه نائب الرئيس إلى ثبات محافظة مأرب وبدعم أخوي من أشقائنا في دول التحالف، وصموها في وجه ميليشيا الجهل والتخلف والظلام وما تشهده المحافظة اليوم من نهضة وتطور في مختلف المجالات.

من جانبه رحب محافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة بزيارة نائب الرئيس للجامعة.. معبراً عن التقدير والشكر لاهتمام القيادة السياسية والحكومة بهذا الصرح العلمي الذي سيحقق نجاحات ومخرجات تنعكس إيجاباً على الدولة والمجتمع.

كما عبر رئيس الجامعة في كلمة ألقاها باسمه ونيابة عن كادر جامعة إقليم سبأ عن سعادته بزيارة نائب رئيس الجمهورية وما سيكون لها من أثر إيجابي ودافع كبير للإنجاز والتميز.

ومنح رئيس الجامعة نائب الرئيس درع الجامعة تقديراً لدعمه واهتمامه بمتابعة سير العملية التعليمية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى