رئيس الجمهوريةيلتقي محافظ صعدة ويشيد بانتصارات الجيش بمختلف جبهات المحافظة

رئيس الجمهوريةيلتقي محافظ صعدة ويشيد بانتصارات الجيش بمختلف جبهات المحافظة

أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن قوات الجيش الوطني استطاعت تطهير واستعادة مناطق عدة في مديريات محافظة صعدة المختلفة التي أضحت مطوقة من كل الاتجاهات لمحاصرة قوى التمرد في معاقلهم الرئيسية بصعدة.

وأشاد رئيس الجمهورية خلال لقائه ،اليوم، محافظ صعدة اللواء طرشان الوايلي، بالانتصارات المتوالية التي يحققها منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف مواقع وجبهات التماس بمحافظة صعدة.

وثمن الرئيس ،جهود محافظ صعدة والقيادات المحلية والمشايخ والأعيان والقوى المجتمعية لدحر عصابات الحوثي الانقلابية والانتصار لإرادة الشعب اليمني واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد بدعم واسناد من قبل دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جانبه قدم محافظ صعدة لرئيس صورة موجزة لواقع العمليات العسكرية والانتصارات المتوالية التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم واسناد من الاشقاء في التحالف العربي.

منوها بالانتصارات في صعده وآخرها قطع طريق الملاحيظ ورازح واستعادة ثمانية مواقع خلف مندبة وغيرها.. مبشرا باستعادة صعدة والوطن عموم من عبث المليشيا الحوثية الإيرانية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى