أوسكار من تشلسي إلى شنغهاي

أوسكار من تشلسي إلى شنغهاي

قال تشلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم -عبر موقعه الرسمي على الإنترنت الجمعة- إن لاعب وسطه البرازيلي الدولي أوسكار سينضم إلى شنغهاي سبيغ المنافس في الدوري الصيني الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح النادي الصيني الذي يشرف عليه مدرب تشلسي سابقا البرتغالي أندريه-فياش بواش (2011-2012) في بيان على أحد مواقع التواصل الاجتماعي "توصل شنغهاي سبيغ وتشلسي إلى اتفاق حول انتقال اللاعب البرازيلي أوسكار".

وقدرت الصحافة البريطانية قيمة انتقال أوسكار بنحو ستين مليون جنيه إسترليني (76 مليون دولار) ليصبح اللاعب الأغلى الذي يغادر تشلسي بعد مواطنه دافيد لويز عندما انتقل عام 2014 إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل خمسين مليون جنيه.

وسيكون أوسكار (25 عاما) البرازيلي الثاني الذي يترك تشلسي متوجها إلى الصين بعد راميريش الذي التحق بنادي جيانغسو سونينغ صاحب المركز الثاني (57 نقطة) مقابل عشرين مليون إسترليني في يناير/كانون الثاني 2016.

وسيعمل أوسكار الذي أحرز 38 هدفا في 203 مباريات مع تشلسي تحت قيادة بواش بالنادي الصيني، ويتوقع أن يكون صاحب أعلى أجر في البطولة بواقع أربعمئة ألف جنيه (490760 دولارا) أسبوعيا.

ويحتل شنغهاي سبيغ المركز الثالث برصيد 52 نقطة بفارق أربع نقاط أمام جاره شنغهاي غرينلاند.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى