الرئيس لعمال اليمن: سنحتفل بجميع الأعياد معاً بعد تطهير البلاد من بقايا الإمامة

الرئيس لعمال اليمن: سنحتفل بجميع الأعياد معاً بعد تطهير البلاد من بقايا الإمامة

حيا الرئيس / عبدربه منصور هادي / عمال اليمن بمناسبة عيد العمال العالمي ووصفهم بحملة معاول البناء وصناع فجر غد اليمن الجديد الذي يتوق إليه أبناء اليمن.. منوهاً بجهود العمال في عملية التغيير والتنمية والتضحية والنضال في مختلف المواقف والمنعطفات التي مر بها الوطن.

وقال الرئيس "سنحتفل مع شعبنا اليمني أفراحه واعياده القادمة في ربوع اليمن عامة بعد تطهيرها كاملة من درن بقايا الإمامة والكهنوت ومن يدعمها ويواليها لوضع حداً لما الحقته من أضرار باليمن وطنا وانساناً تلك المليشيات التي استباحت واستحوذت على قوت ابناء شعبنا وعمالة البسطاء وصادرت معيشتهم وأرزاقهم قبل حياتهم ".

وأضاف " بسواعدكم وبنبض قلوبكم وبعصارة تضحياتكم ونضالاتكم في جبهات العمل والبناء ومشاركة حماة الوطن والمقاومة الشعبية اجتراح المأثر والمواقف من أجل ازدهار الوطن ورقيه وإعلاء رايته خفاقة في عنان السماء سينتصر الوطن ويتزين وجهه الوضاء وصدر المواطن بأوسمة رفيعة نسجتها قطرات ثمينة ولآلئ مضيئة من حبات عرقكم وتضحياتكم التي تستوطن قلوب أمتكم وشعبكم ".

ويصادف اليوم (1 مايو) عيد العمال العالمي، وهو نقابي سنوي يقام في دول عديدة احتفاءً بالعمال، يحتفل به في الأول من شهر أيار من كل سنة في عدد من دول العالم، وهو عطلة رسمية في أغلب دول العالم.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى